قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لم تكن البداية الجديدة للمهاجم الدولي الفرنسي السابق تييري هنري في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم مثالية على الاطلاق اذ دخل في مشادة مع مشجعي فريقه الجديد-القديم ارسنال بعد خسارة الاخير امام مضيفه سوانسي سيتي 2-3 الاحد.

ودخل هنري الذي عاد لارسنال مؤخرا على سبيل الاعارة من نيويورك ريد بولز الاميركي لمدة 6 اسابيع، في الشوط الثاني من مباراة الامس لكنه عجز عن تكرار ما حققه الاثنين الماضي وفي اول مباراة له مع النادي اللندني حيث كان صاحب هدف الفوز على ليدز يونايتد (1-صفر) في مسابقة الكأس، مسجلا هدفه الاول مع quot;المدفعجيةquot; منذ 4 اعوام و11 شهرا و25 يوما اي منذ ذلك الذي سجله امام ميدلزبره في 3 شباط/فبراير 2007 (1-1).

ولم يكن رد فعل الاف مشجعي النادي اللندني الذين رافقوا فريقهم الى ملعب سوانسي، مشابها ليوم الاثنين الماضي خصوصا ان رجال المدرب الفرنسي ارسين فينغر منيوا بهزيمتهم السادسة هذا الموسم خارج قواعدهم، بحيث ان بعضهم هاجم الفريق عندما توجه نحوهم لتحيتهم وقد شوهد هنري يدخل في مشادة كلامية حامية مع احدهم.

وقد اشار متحدث باسم ارسنال لصحيفة quot;دايلي مايلquot; ان هنري قال للمشجع quot;يجب ان تشجع الفريق مهما حصلquot;.

وبدورها ذكرت صحيفة quot;ذي صنquot; ان المشجع اثار حفيظة هنري عندما توجه له ولزملائه بالقول quot;اين هي روحيتكم وطباعكم وقتالكم؟quot;.

يذكر ان هنري دافع عن الوان ارسنال 8 مواسم من 1999 الى 2007 قبل الانتقال الى برشلونة الاسباني ومنه الى نيويورك ريد بولز العام الماضي.

وسجل هنري الاثنين هدفه ال227 (رقم قياسي) في مباراته ال371 بقميص النادي اللندني الذي احرز معه لقب الدوري الانكليزي مرتين والكأس 3 مرات.