يرفض الفيصلي غير الفوز على مضيفه العربي لتعزيز صدارته للدوري الاردني لكرة القدم، في حين يستضيف الوحدات الجليل الخميس في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة.

يتصدر الفيصلي برصيد 32 نقطة، متقدما بفارق 7 نقاط على اقرب مطارديه، وذلك بعد فوزه الكبير في الجولة السابقة على الجليل 6-1.

اما العربي العاشر ب9 نقاط فيريد تجنب الخسارة مستفيدا من الحالة المعنوية للاعبيه بعد افتتاح مرحلة الإياب بفوز على البقعة 2-صفر ابعده عن شبح المركز الأخير.

وتشكل مباراة الوحدات مع ضيفه الجليل محطة للتعويض، إذ سقط الوحدات في الجولة السابقة في فخ التعادل 1-1 مع مستضيفه ذات راس، فيما تلقى الجليل خسارة قاسية أمام الفيصلي 1-6، ما دفع إدارة الوحدات لإنهاء عقدها مع المدرب السوري محمد قويض، وإدارة الجليل لإقالة المدرب العراقي محمد مرزوقة.

ستكون مباراة الغد الأولى للوحدات بقيادة مدربه الجديد هشام عبد المنعم، وللجليل باشراف العراقي الاخر جبار حميد.

ويسعى الوحدات لمصالحة جماهيره بفوز جديد يبقيه قريبا من القمة خاصة بعد تراجعه الى المركز الثالث برصيد 25 نقطة، اما الجليل فيحتل المركز الحادي عشر بتسع نقاط ويأمل برد اعتباره امام الوحدات بعد خسارته امامه ذهابا صفر-3.

ويلتقي غدا اياض منشية بني حسن السادس (13 نقطة) مع ضيفه اليرموك الثاني عشر والأخير (8 نقاط).

وتبدو مواجهة الجمعة بين شباب الأردن الرابع برصيد 20 نقطة والجزيرة التاسع وله 10 نقاط مثيرة نظرا الى حاجة كل منهما الى التعويض.

شباب الأردن بقيادة المدرب علاء نبيل يخوض المواجهة بمعنويات عالية بعد الفوز على كفرسوم 3-صفر في الجولة السابقة وتقدمه الى المركز الرابع، اما الجزيرة باشراف المدرب محمد عمر فيمر بوضع صعب بعد خسارته أمام منشية بني حسن وتراجعه الى المركز التاسع ما ادى الى استقالة جماعية لادارة النادي ورئيسها سمير منصور.

ويلعب الجمعة ايضا ذات راس الثامن برصيد 11 نقطة مع ضيفه كفرسوم السابع وله 12 نقطة، وكلاهما بحاجة الفوز للابتعاد ولو مؤقتا عن دائرة الخطر.

وكان كفرسوم فاز ذهابا 4-2.

وتختتم الجولة السبت بلقاء يجمع الرمثا الثاني برصيد 27 نقطة مع ضيفه البقعة الخامس برصيد 18 نقطة، حيث يسعى الرمثا لفوز جديد يعزز حظوظه بالمنافسة على اللقب، خصوصا ان أبناء مدينة الرمثا يدركون أن التشكيلة الحالية للفريق هي الأقدر على تحقيق حلم الفوز ببطولة الدوري لأول مرة منذ 30 عاماً، فيما يسعى البقعة لاستعادة مكانه في المربع الذهبي.