توعد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم البرازيلي زيكو المنتخب الاردني عندما يلتقيه في العاصمة عمان في 15 تشرين الثاني/نوفمبرالمقبل في الجولة قبل الاخيرة من الدور الثالث قبل الاخير من تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

ونقلت صحيفة quot;الدستور الرياضيquot; اليوم الخميس عن زيكو بعد مباراة سنغافورة التي انتهت لمصلحة العراق بثنائية نظيفة quot;فرحتنا تكتمل برد الاعتبار امام الاردن في لقاء العودةquot;.

وكان المنتخب العراقي استهل مشواره في التصفيات بخسارة مريرة على يد المنتخب الاردني بهدفين نظيفين في مدينة اربيل شمال العراق.

واضاف زيكو حسب الصحيفة ذاتها quot;الفرحة تكتمل بعد رد الاعتبار في موقعة عمان عندما نلتقي بهم ونعلن الفوز على ارضهم وامام جمهورهم لنكون على الطريق الى البرازيل. الفوز على الاردن له طعم خاصquot;.

واعرب مدرب المنتخب العراقي عن امله وثقته بتخطي المنتخب الصيني في المواجهة المقبلة quot;العراق قادر على تجاوز مباراة الصين والخروج بنتيجة ايجابية ترضي الجماهيرquot;.

ويحل المنتخب العراقي ضيفا على نظيره الصيني في 11 تشرين الاول/اكتوبر ذهابا ضمن المجموعة الاسيوية الاولى، وتتجدد المواجهة بينهما في 11 تشرين الثاني/نوفمبر في اربيل ايابا.