قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انهت ادارة نادي الشباب السعودي اجراءات توقيع البرازيلي جيرالدو ويندل لمدة موسمين بعد شراء بطاقته من اتحاد جدة من دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وانضم ويندل الى مواطنه فرناندو مينغازو في الشباب كبديل للغيني ابراهيما ياتارا.

وكان ويندل قد انتقل للاتحاد في بداية الموسم قادما من بوردو الفرنسي مقابل 30 مليون ريال سعودي (نحو 8 ملايين دولار)، وكانت آخر مشاركة له مع الاتحاد امام الفيصلي في ربع نهائي كأس ولي العهد والتي انتهت بفوز فريقه 1-صفر الاثنين الماضي واضاع فيها ويندل ركلة جزاء.

واوضح رئيس نادي الشباب خالد البلطان quot;ان اختيار ويندل جاء بتوصية من المدرب البلجيكي ميشال برودوم كبديل عن ياتاراquot;، رافضا التعمق في موضوع اللاعبين الأجانب على اعتبار أن هذه أمور فنية من اختصاص الجهاز الفني للفريق.

من جهة اخرى، تعاقد نادي الرائد مع المدافع العماني الدولي العماني ولاعب نادي العروبة عبد السلام عامر (23 عاما) لتدعيم صفوفه فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري كمحترف آسيوي بديلا للاسترالي من اصل برازيلي رينالدو دا كوستا.

ويعتبر عامر من المدافعين الصاعدين في الدوري العماني وفرض نفسه في التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده مع المدرب الفرنسي بول لوغوين.

ومن المنتظر ايضا ان تعلن ادارة الرائد خلال اليومين المقبلين تعاقدها رسميا مع لاعب الوسط البرازيلي ليناردو باريوس quot;ليناردينيوquot; من ميس كرمان الايراني كبديل لمواطنه فيليب كامبوس.