اعتبرت صحيفة برتغالية أن السحر بات لا يجدي نفعاً مع فريق برشلونة الإسباني الذي واجه مضيفه بنفيكا على ملعب دالوش في لشبونة ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة quot;ريكوردquot; البرتغالية في عددها يوم الثلاثاء وهو يوم المباراة صورة تميمة بلباس النجم الأرجنتيني ومهاجم برشلونة ليونيل ميسي مع كتابة عنوان كبير مفاده أن السحر هو الطريقة المثلى للفوز على فريق البارسا.

وعادت الصحيفة البرتغالية وعنونت quot;حتى السحر لا يُجدِ نفعاً مع برشلونةquot; في عددها الصادر اليوم الأربعاء بعد نهاية المباراة وفوز البلوغرانا على نسور بنفكيا بهدفين نظيفين.

صورة لعددي صحيفة ريكورد البرتغالية قبل المباراة وبعدها

وكان برشلونة حقق فوزاً ثميناً بثنائية أليكسيس سانشيز وسيسك فابريغاس بواقع هدف في كل مرمى ليرتفع رصيد النادي الكاتالوني إلى 6 نقاط في المرتبة الأولى متفوقاً على سلتيك الأسكتلندي (4 نقاط) الفائز على سبارتاك موسكو الروسي في عقر دار الأخير.

وغاب ميسي عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي حيث شهدت مباراتا البارسا أمام غرناطة وأشبيلية في الدوري الإسباني ومباراة بنفيكا في دوري الأبطال صيام النجم الأرجنتيني عن هز شباك منافسيه لكن تقمص دور صانع الألعاب وقام بصناعة 4 أهداف في المواجهتين الأخيرتين.

ويعيد الحديث عن السحر من أجل إيقاف برشلونة وتعطيل فاعلية نجمه الأرجنتيني إلى ما حدث قبل مباراة التانغو أمام البيرو في تصفيات كأس أميرك الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 حيث بثت قناة تلفزيونية مقابلة خاصة مع رجل بيروفي مشعوذ في وجود حشد من مناصريه ادعى من خلالها أنه حضر خصيصاً لجلب النحس لميسي مع منتخب بلاده 2014.

ونقل quot;تلفزيون أميركاquot; على الهواء مباشرة تصرفات المشعوذ لجعل ميسي خارج نطاق التغطية مع التانغو أمام البيرو حسب زعمه بقيامه بعمل تركيبة معينة إنتهت في نهاية المطاف بمجسم صغير للاعب الأرجنتيني.

وأخذ المشعوذ البيروفي سيفاً كبيراً وراح يطعن صورة كبيرة لميسي بقميص فريقه برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وركز المشعوذ ضرباته على quot;ركبةquot; ميسي اليسرى وهي القدم التي يلعب بها النجم الأرجنتيني ويحرز الأهداف بغزارة علاوة على قيامه بها بعديد quot;المساهماتquot; لزملائه في فريقه الإسباني ومنتخب بلاده.