حملت الصحف السعودية الصادرة الخميس بشدة على الهلال محملة الادارة والمدرب واللاعبين مسؤولية الخروج من دوري ابطال اسيا امام اولسان الكوري الجنوبي بالسقوط على ملعبه ووسط جماهيره صفر-4مساء الاربعاء في اياب ربع النهائي.

صحيفة quot;عكاظquot; وصفت ما حدث بquot;الفضيحة الآسيوية ..أولسان يكشف حال الهلال برباعيةquot;، واضافت quot;خرج الهلال بفضيحة مجلجلة من دوري أبطال آسياquot;.

وهاجمت صحيفة quot;الجزيرةquot; ادارة الهلال وقالت تحت عنوان انه نهاية العبث الاداري quot;خذل الهلال جماهيره الوفية التي زحفت خلفه وتحملت حرارة الشمس ونال منها التعب والارهاق منذ الثانية ظهرا، خذلهم وخيب آمالهم وودع دوري ابطال اسيا بquot;فضيحةquot; اثر الخسارة الكبيرة امام اولسان برباعية نظيفة لم يكن اكثر المتشائمين يتوقع حدوثهاquot;.

وتابعت quot;في مباراة البارحة بدا واضحا وبشكل جلي تأثير العنصر الأجنبي بين الفريقين، فأجانب اولسان صنعوا الأهداف وسجلوا نصفها وربما لو لم يخرج البرازيلي رافينيا مصابا لزاد غلته، بينما أجانب الهلال احدهم قتله المدرب بإعادته الى خط الوسط، والمهاجم الثاني أقل ما يقال عنه إنه مقلب، ولاعب الوسط لم يكن له اي دور، والمدافع معطوب ويتفرج على المهاجمين وهم يهزون شباك فريقهquot;.

وبمرارة وحزن قالت صحيفة quot;الرياضquot; تحت عنوان اولسان يذيق الهلال البعد والحرمان quot;ودع الهلال دوري ابطال آسيا بعد خسارته امام اولسان صفر-4 وخيب آمال جماهيره الكبيرة التي ملأت المدرجات إذ لم يظهر بالصورة المطلوبة عكس الفريق الكوري الجنوبي الذي ظل متماسكا في جميع خطوطهquot;.

واضافت quot;يتحمل المدرب الفرنسي كومبورايه جزءا كبيرا من المسؤولية في الخروج المر بأخطائه في التشكيل الذي بدأ به اللقاء والخطة التي كان عليها الفريق في وسط الميدانquot;.

صحيفة quot;اليومquot; سارت على نفس الدرب وقالت تحت عنوان الهلال بأربعة (قاسية) يرفض إكمال مشواره في دوري أبطال آسيا quot;لم يخيب فريق الهلال آمال جماهيره فقط بل خيب آمال الكرة السعودية وخذلها عندما تلقى خسارة مذلة على أرضه وبين جماهيره بأربعة أهداف دون ردquot;.