تعادل كوينز بارك رينجرز مع ضيفه ايفرتون 1-1، وسندرلاند مع ضيفه نيوكاسل بالنتيجة ذاتها الاحد في ختام المرحلة الثامنة من بطولة انكلترا لكرة القدم.

في المباراة الاولى، بكر كوينز بارك رينجرز بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة الثانية عبر ديفيد هويليت من مدهود فردي رائع من منتصف الملعب انهاه بتسديدة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بقدم احد المدافعين وعانقت شباك الحارس الاميركي تيم هاوارد.

ورد الضيوف بالتعادل في الدقيقة 33 عندما انبرى الجنوب افريقي ستيفن بينار لركلة حرة تابعها الفرنسي سيلفان ديستان برأسه واودعها الحارس الدولي البرازيلي جوليو سيزار بالخطأ داخل مرماه.

واكمل ايفرتون المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد بينار في الدقيقة 61 دون ان يستغل اصحاب الارض النقص العددي لتحقيق الفوز الاول لهم هذا الموسم.

وعزز ايفرتون موقعه في المركز الرابع برصيد 15 نقطة مقابل 3 نقاط لكوينز بارك رينجرز صاحب المركز الاخير.

وفي الثانية، كان نيوكاسل البادىء بالتسجيل منذ الدقيقة الثالثة عبر الفرنسي يوهان باكاي، وتلقى ضربة موجعة في الدقيقة 25 اثر طرد لاعب وسطه العاجي شيخ تيوتي، ثم ضربة ثانية عبر مهاجمه السنغالي ديمبا با الذي منح التعادل لاصحاب الارض بتسجيله هدفا في مرمى فريقه في الدقيقة 85.

ورفع نيوكاسل رصيده الى 10 نقاط في المركز الحادي عشر مقابل 8 نقاط لسندرلاند الرابع عشر.


ترتيب الهدافين:

6 اهداف: السنغالي ديمبا با (نيوكاسل) والهولندي روبن فان بيرسي (مانشستر يونايتد) والاسباني ميغل بيريز كويستا quot;ميتشوquot; (سوانسي سيتي)

5 اهداف: الاسكتلندي ستيفن فليتشر (سندرلاند) والاوروغوياني لويس سواريز (ليفربول) وجيرماين ديفو (توتنهام) والبوسني ادين دزيكو (مانشستر سيتي)

4 اهداف: بيتر كراوتش (ستوك سيتي) وريكي لامبرت (ساوثمبتون) وكيفن نولان (وست هام) والاسباني فرناندو توريس (تشلسي) والكرواتي نيكيتشا ييلافيتش (ايفرتون)


- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 22 نقطة من 8 مباريات

2- مانشستر يونايتد 18 من 8

3- مانشستر سيتي 18 من 8

4- ايفرتون 15 من 8

5- توتنهام 14 من 8