كشف كاسياس عن فخره بعد حصوله على جائزة أمير أستورياس للرياضة جنباً إلى جنب مع تشافي، وقال كاسياس: quot;إنه يشعر بالامتنان لأولئك الذين صوتوا لهما، وأكد اعتزازه بهذه الجائزةquot;.

وقال: quot; أعتقد أن اختياري انا وتشافي يعود لنضجنا كروياً ولما حققناه من أشياء عظيمة سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى الفريق والمنتخب الاسبانيquot;.

وأضاف quot;أشكر الناس اللذين صوتوا لنا ورشحوني جنباً إلى جنب مع تشافي وإختاروا أن يتم التتويج مشترك quot;. هذه الجوائز التي أتوج بها هي أيضاً جزء من المدريديستا ، والناس الذين يحبونني quot; .

وأردف quot;بالطبع أود الفوز بعدد أكبر من البطولات ، كأس العالم مرة أخرى ، كأس الأمم الأوروبية ، دوري الأبطال ، ولكن الحقيقة هي أنني اود الفوز بهذه الألقاب ليس من أجلي فقط ، بل أجل الشعب ، بالجد و العمل المتواصل والتضحية يمكننا تقديم المزيد لهذا البلد quot; .

وعن وصوله إلى الفوز رقم 400 بقميص الريال قال : quot; أعلم أنني يوماً بعد يوم سأُطالب بالمزيد ، منذ البداية وضعت لنفسي سقف طويل ، وأنا أحب مثل هذا النوع من التحديات ، يمكنني أن أعطي أكثر من ذلك ، وأود الوصول إلى الفوز رقم 500 مع ريال مدريد ، نأمل مواصلة إدخال الفرح لدى جماهير الريال ، لإنهم يستحقون كل شيءquot;.