سجل البريطاني السوداني الأصل لوول دينغ 15 نقطة من أصل 23 في الشوط الثاني ليقود شيكاغو بولز إلى الفوز على اورلاندو ماجيك 99-93 ملحقا بالاخير أول هزيمة له هذا الموسم ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وكان شيكاغو متخلفا بفارق 5 نقاط قبل ان يسجل دينغ ونايت روبنسون 15 نقطة مقابل اثنتين فقط لاورلاندو ليمنحا التقدم لفريقهما بفارق 8 نقاط.

وقال مدرب شيكاغو توم تيبودو quot;منحنا اللاعبون الاحتياطيون تاج جيبسون وجيمي باتلر دفعة قوية، كما لعب روبنسون بشكل جيد. اعتقد باننا وجدنا ايقاعنا في الشوط الثاني وهذ ما سمح لنا بالفوزquot;.

وتألق في المباراة ايضا يواكيم نوا نجل اسطورة كرة المضرب الفرنسية يانيك نوا وسجل 20 نقطة ونجح في 9 متابعات.

وقال نوا quot;صحيح ان الفوز هو الاهم، لكن على العموم يتعين علينا ان نلعب بطريقة افضل. مستوانا الحالي لن يسمح لنا بالتغلب على الفرق الكبيرة. يتعين علينا مواصلة الكفاحquot;.

وكان ارون افالو افضل المسجلين في صفوف ماجيك برصيد 28 نقطة بينها 19 في الشوط الثاني.

وحقق اوكلاهوما سيتي ثاندر فوزا سهلا على تورونتو رابتورز 108-88.

تقدم الفائز بسرعة 30-17 وحافظ على تقدمه حتى النهاية وقال مدربه سكوت بروكس: quot;اعتقد بان البداية القوية كانت مفتاح فوزنا الليلة. مارسنا ضغطا عاليا على الفريق المنافس وكان دفاعنا صلباquot;.

وسجل راسل وستبروك 19 نقطة ولم يتأثر باصابة في كتفه. واضاف كل من كيفن دورانت والاحتياطي كيفن مارتن 15 نقطة للفائز ايضا. اما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان الليتواني جوناس فالانسيوناس (18).

وفي مباراة ثالثة، فاز دنفر ناغتس على ديترويت بيستونز 109-97. والخسارة هي الرابعة لديترويت هذا الموسم فبات ثالث فريق لم يحقق اي فوز حتى الان الى جانب ديترويت بيستونز وواشنطن ويزاردز.