كشف السير اليكس فيرغسون أنه سبق أن قدم دعوة مفتوحة للممثل دانيال كريغ الذي يقوم ببطولة أفلام جيمس بوند لحضور مباريات مانشستر يونايتد، فيما استغرب موظفو مطعم الأكلات السريعة ماكدونالدز من جمع نجمآرسنالاندري ارشافين لقسائم الخصم.


روميو روفائيل ndash; إيلاف: أخطأ السير اليكس فيرغسون بتقديمه عرضاً مفتوحاً للممثل دانيال كريغ لحضور مباريات مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، الذي رفض الدعوة فوراً، مع علمه أن نجم أفلام جيمس بوند هو من المشجعين المتشددين لليفربول.

وكشف المدير الفني (70 عاماً) أنه سبق أن التقى بكارول، والدة الممثل، على متن طائرة متجهة إلى الولايات المتحدة.

وقال فيرغسون لعدد من مراسلي الصحف البريطانية بعد مباراة فوز فريقه 3-2 على استون فيلا في البريمير ليغ، إنه يعرف دانيال كريغ جدياً وأن الشيء الوحيد الذي لا يعجبه عنه هو أنه من مشجعي quot;الريدزquot;. وأضاف: quot;كانت والدته على متن الطائرة نفسها عندما كنت في رحلتي إلى نيويورك في أيلول الماضي. قلت لها هناك تذكرة لدانيال لحضوره إلى أولد ترافورد في أي وقت يشاء... تطلعت إلى وجهي كما لو كان لي قروناً على رأسي، في الوقت الذي ردت: لا أعتقد بأن دانيال يود أن يحضر مباريات مانشستر يونايتدquot;.

ولكن فيرغسون، الذي كان عظماء مثل ديفيد بيكهام وغاري نيفيل تحت إدراته، لم يستخدم الرفض لمهاجمة الممثل، لأنه خطط لمشاهدة فيلمه الجديد Skyfall الذي قال عنه: quot;يقولون لي انه جيد للغايةquot;.

وسبق للمدير الفني الإسكتلندي الذي كان في طريقه لمشاهدة نجم التنس البريطاني أندي موراي في بطولة أميركا المفتوحة، أن قضى وقتاً أيضاً مع ممثل أفلام جيمس بوند الأصلي شون كونري، بطل فيلم quot;لا تقول لا أبداً مرة أخرىquot;، وقال عنه: quot;انه أفضل جيمس بوند... لأنه اسكتلنديquot;!

ارشافين وقسائم ماكدونالدز

اتضح أن نجم آرسنال الثري اندري أرشافين يحتفظ بقسائم الخصم لماكدونالدز عندما يدفع نفقات وليمة عائلية.

ومن المفروض عن مهاجم آرسنال، الذي يبلغ أجره الأسبوعي 80 ألف جنيه استرليني، أنه لا يذهب إلى الأماكن الفاخرة التي يرتادها المشاهير، وبدلاً من ذلك فإن النجم الروسي يقتصد في الوقت نفسه مع قسائم صفقة وجبة 1.99 استرليني عندما يأخذ زوجته وأولاده الثلاثة إلى مطعم ماكدونالدز للوجبات السريعة المحلي في منطقة هامبستيد الفاخرة في لندن.

وقال أحد عمال المطعم مستغرباً لصحيفة quot;صنquot;: quot;لا يمكن لأحد منا أن يصدق عندما يرى اندري هنا مع عائلته، إنه يزورنا بانتظام وهو يجمع قسائم لصفقة وجبة الـ1.99 إسترليني حتى يخفض مجموع المبلغ الذي سيدفعه، إنه من السهل جداً له أن يتناول الطعام في أي مكان آخر في المدينةquot;.

ولكنه أضاف: quot;انه يحب مطعمنا ويعترف بأن سعره رخيص بالنسبة إلى العائلة، ويبذل قصارى جهده لجعل المتخصصين في دراسة التغذية في ارسنال سعداء، لأنه يختار شريحة من السمك لتناولهاquot;.

ولكن هناك ما يقارب من 400 سعرة حرارية في هذه الشريحة، وما يقارب من ألف سعرة إضافية عندما يضيف البطاطس والمشروبات الغازية.

وكان عقد ارشافين (31 عاماً) واحداً من أغلى صفقات ارسنال عندما وصل من زينيت سان بطرسبرج في عام 2009 بـ15 مليون استرليني. وشارك من على مقاعد البدلاء في تعادل quot;الترسانةquot; 3-3 مع فولهام على استاد الإمارات يوم السبت.

بالوتيلي وسيارته الفارهة

أحدث ما أثاره مهاجم مانشستر سيتي ماريو بالوتيلي هو قيامه بتغطية سيارته الفارهة التي يقدر سعرها بـ106 ألف استرليني بأشكال تمويهية.

فقد قام الإيطالي الدولي (22 عاماً) المثير للجدل بصبغ وسم نمط الجيش على سيارته بنتلي كونتيننتال بالفيفيل الباهت.

وقال أحد مشجعي السيتيزين عندما كان في مركز كارينغتون للتدريب: quot;لا أعرف إذا كان قد فعل ذلك في محاولة للاختباء من الناس والتمويه، ولكنه بالتأكيد لم ينجح. كانت هناك علامات استغراب والدهشة على وجه حارس المرمى جو هارت عندما وصل ماريو إلى مركز التدريب للنادي... كان لا بد أن نسخر منه بسبب ذلكquot;.

وقاد بالوتيلي، الذي أكد انتر ميلان أنه يرغب بجلب الايطالي إلى ناديه القديم، سيارته بنتيلي ببطء إلى موقف السيارات حتى لا يصطدم بمديره الفني روبرتو مانشيني الذي وصل على دراجته الهوائية يرتدي سترة وخوذة الفلورسنت الواقيتين.