وعدت ممثلة أفلام إباحية في إسبانيا جماهيرها بقضاء ليلة جنسية مع أحد جماهير برشلونة في حال تمكن الأخير من الفوز بالدوري الإسباني في الموسم الحالي.

في خطوة غير مسبوقة، قامت إحدى ممثلات الأفلام الإباحية في إسبانيا بتقديم وعد quot;استثنائيquot; لجماهيرها في حال ظفر العملاق الكاتالوني برشلونة بالدوري الإسباني هذا الموسم.
وقالت ممثلة البورنو جانيرا فينتورا في تصريحات نقلتها صحيفة quot;سبورتquot; الإسبانية إنها تحب الفريق واصفة أسلوب لعبه بالرائع للغاية على حد تعبيرها.
وأشادت ممثلة الأفلام الإباحية بعدد كبير من لاعبي الفريق الكاتالوني وأدائهم الكروي واعتبرت في الوقت ذاته كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسبانيين تشافي هيرنانديز وكارلوس بويول هم الأكثر جاذبية في البلوغرانا.
وأضافت فينتورا quot; إذا ما تمكنا من الفوز بالدوري هذا العام فأنا ألتزم أمام الجمهور بقضاء ليلة جنسية مع أحد جماهير الفريقquot;.
وعن طريقة الاختيار، ذكرت أنها سهلة للغاية حيث سيتم عمل سحب من خلال بطاقة العضوية أو الصور أو التذاكر مؤكدة أن هذا الأمر لن يكون عائقاً أبداً.
واعتاد عدد من ممثلات الأفلام الإباحية وعارضات الأزياء القيام بمبادرات شبيهة من هذا القبيل ولعل أبرزها ما فعلته عارضة الأزياء الباراغوايانية لاريسا ريكيلمي حينما تعرت تنفيذاً لوعدها في حال واصل منتخب بلادها عروضه الرائعة في كأس العالم الذي أقيم في جنوب أفريقيا في صيف 2010 علاوة على عارضة أزياء بولندية كررت الشيء ذاته على هامش بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التي احتضنتها بلادها بشكل مشترك مع أوكرانيا في الصيف الماضي.
برشلونة يتصدر وسط مخاوف من دفاعه
وفشل برشلونة في الحفاظ على لقبه بطلاً للدوري الإسباني للمرة الرابعة على التوالي في الموسم الماضي ورفع الراية البيضاء أمام غريمه التقليدي ريال مدريد المتوج بالليغا بأرقام قياسية في عدد النقاط والمباريات التي خرج فيها فائزاً بالإضافة إلى كمية الأهداف المسجلة 121 هدفاً في 38 مباراة.
ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري في البطولة الحالية برصيد 34 نقطة جمعها من 11 انتصاراً مقابل تعادل وحيد أمام ريال مدريد في كلاسيكو ذهاب الليغا.
وتُعد الانطلاقة الحالية هي الأفضل في تاريخ برشلونة بقيادة المدرب تيتو فيلانوفا الذي خلف صديقه بيب غوارديولا مطلع الموسم الحالي بعد رفض الأخير تجديد عقده مع البارسا بحجة رغبته في الحصول على راحة بعد أربع سنوات تدريبية مرهقة في ملعب كامب نو.
ورغم النتائج الإيجابية للفريق الكاتالوني، يُبدي عدد غير قليل من جماهير البلوغرانا تخوفهم من أداء الفريق خاصة على صعيد الخط الدفاعي الذي شهد دخول عدد قياسي من الأهداف في مرمى الحارس فيكتور فالديس 15 هدفاً في 12 مباراة بالدوري المحلي أي بواقع أكثر من هدف في المباراة الواحدة وهو رقم كبير على نادٍ ينافس على الجبهات المحلية والقارية باستمرار.
ويحظى العملاق الكاتالوني بشعبية جارفة في جميع أنحاء العالم ويضم في صفوفه نوعية فريدة من اللاعبين منهم البرغوث الأرجنتيني ميسي أفضل لاعب في العالم في السنوات الثلاث الماضية مع ملوك خط الوسط المتمثل بثلاثي مدرسة تكوين اللاعبين في برشلونة المعروفة بـquot;لاماسياquot; تشافي وإنييستا وفابريغاس.