أعلن نادي كوينز بارك رينجرز، صاحب المركز الاخير في الدوري الانكليزي لكرة القدم السبت تعيين هاري ريدناب مدربا جديدا لفريقه خلفا للويلزي مارك هيوز الذي اقيل امس من منصبه بعد فشله في تحقيق اي فوز في 12 مباراة هذا الموسم.

ووقع ريدناب (65 عاما) على عقد لمدة عامين ونصف العام، وهو سيراقب من المدرجات فريقه الجديد (4 نقاط فقط) الذي يحل اليوم ضيفا على مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب في اطار المرحلة الثالثة عشرة.

وصرح ريدناب غير المرتبط حاليا باي عقد بعد ان ترك توتنهام في نهاية الموسم الماضي الذي اختير فيه افضل مدرب، quot;عندما تحدثت الى المساهمين وشرحوا لي مشروعهم عرفت اني لا استطيع رفض هذا العرضquot;.

من جانبه، قال طوني فرنانديس رئيس النادي والمساهم الاكبر فيه quot;هاري كان اولويتنا رقم واحد ونحن سعداء بان يصبح مدربا لفريقنا. لديه تجربة كبيرة في الدوري الممتاز ويملك جميع المواصفات التي نبحث عنها لاخراجنا من هذا الموقفquot;.

واشرف ريدناب على العديد من الاندية في مسيرته التدريبية منها وست هام وساوثمبتون وبورتسموث وتوتنهام، وكان مرشحا لتولي منصب مدرب المنتخب قبيل كأس اوروبا 2012 لكن الخيار وقع على بوبي روبسون خلفا للايطالي فابيو كابيلو.