كشفت تقارير إخبارية أن الإسباني بيب غوارديولا على إستعداد لتجاهل تشلسي الإنكليزي لصالح مواطنه الأخر مانشستر يونايتد .

يأمل رومان ابراموفيتش مالك نادي تشلسي الإنكليزي ان يرى مدرب برشلونة السابق يتولى زمام الجهاز الفني في إستامفورد بريدج في الصيف المقبل.
وكشفت صحيفة quot; الصن الإنكليزية quot; أن الإسباني غوارديولا والذي قرر الابتعاد عن التدريب لمدة عام ، يتواجد الان في إجازة بمدينة نيويورك الأمريكية ، وتشير التقارير ان المدرب الإسباني يرغب بالتواجد في ملعب اولد ترافورد عندما يتعاقد اليكس فيرغسون من تدريب الشياطين الحمر نهاية الموسم الحالي .
وتشير ذات التقارير أن فيرغسون وغوارديولا مقربين لبعضهما البعض ، وقد اجتمعا بصفة خاصة في مدينة نيويورك في وقت سابق .
وقد ذكر مصدر مقرب للإسباني غوارديولا : quot; تاريخ مانشستر يونايتد ، وطريقة إدارة النادي في تعاملها مع المدرب أليكس فيرغسون تغري غوارديولا للعمل في مانشستر يونايتد quot; .
وأضاف المصدر : quot; هو لا يمانع من الانتظار وقت أطول إذا لزم الأمر ، لكنه سيكون منزعجاً إذا ما أضطر للذهاب لتشلسي ، فغوارديولا يريد ان يكون قادراً على التركيز في عمله من كافة الجوانب دون تدخل من مالك النادي ، وهو الأمر الذي قد لا يجده في نادي البلوز والذي اعتاد رئيسه على إقالة المدربين quot;
وكان مالك نادي تشلسي الإنكليزي قد اقال مؤخراً الإيطالي دي ماتيو رغم أنه حقق له قبل ستة أشهر دوري ابطال أوروبا ليعين الإسباني رافائيل بينيتز بديلاً له في تدريب الفريق .