أعلن الهولنديفرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم القائمة الأولية لأسماء لاعبي المنتخب الذي تم إرسالها للجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 5 ـ 18 /1 /2013م.


إيلاف - وكالات : قائمة الأخضر ضمت كل الدوليين الـ 35، وستتقلص لـ 25 وبإمكان ريكارد استبدال خمسة لاعبين قبل انطلاق الدورة بـ 72 ساعة ربما يكون الخمسة الجدد من بطولة غرب آسيا أو من يقع عين المدرب عليه في دوري زين السعوديquot;.

القائمة المرسلة لم تشهد أي مفاجأة، ولم تحمل أسماء جديدة ولم تستبعد أسماء معروفة، لكن الجديد سيكون في الخمسة الجدد حسب لائحة الدورةquot;.

وضمت القائمة (35) لاعباً وهم:

وليد عبدالله , ياسر المسيليم , خالد شراحيلي , عبدالله العويشير , أسامه المولد , أسامه هوساوي , كامل الموسى , عقيل بلغيث , بدر النخلي , منصور الحربي , سلطان البيشي , خالد الغامدي , أحمد عسيري , معتز الموسى , تيسير الجاسم , مصطفى بصاص , حسين المقهوي , ياسر الشهراني , ابراهيم غالب , سعود كريري , سلمان الفرج , أحمد عطيف , عبدالعزيز الدوسري , عبدالمجيد الرويلي , سلطان البرقان , يحيى الشهري , نواف العابد , يوسف السالم , نايف هزازي , ناصر الشمراني , محمد السهلاوي , عيسى المحياني عبدالرحيم الجيزاوي , فهد المولد , ربيع سفياني.

يذكر أننظام البطولة يسمح بمشاركة (23) لاعباً فقط حيث ستسلم قائمة الأسماء النهائية عند وصول المنتخبات المشاركة في البطولة إلى مملكة البحرين، ويحق لكل منتخب مشارك تغيير (5) لاعبين قبل انطلاق البطولة بـ8 أيام.

وانتهت الأربعاء مهلة فترة تسليم قوائم المنتخبات المشاركة في دورة كأس quot;خليجي 21quot;، حيث تنص لائحة الدورة في المادة الرابعة (البند الرابع) أن يرسل كل اتحاد قائمة بما لا يزيد على (35 لاعبًا) مع صورهم الفوتوغرافية على النماذج المعدة من قبل الاتحاد المنظم وبدون أرقام اللاعبين، وذلك بالبريد السريع قبل شهر من موعد إقامة الدورة، وفي حال عدم وصول القائمة خلال الموعد المحدد توقع على الاتحاد المخالف غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.

وقال أحمد النعيمي مدير الدورة quot;وصلت كل القوائم المشاركة ومن بينها قائمة المنتخب السعوديquot;.