أكد حارس مرمى فريق ريال مدريد، إيكر كاسياس أنه لا يمانع في أن يتسع الفارق مع برشلونة متصدر الدوري الإسباني إلى 25 نقطة اذا ما نجح فريقه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.

وقال كاسياس في حوار مع القناة السادسة بالتليفزيون الإسباني quot;اذا ما قالوا لي الآن أن البارسا سيتقدم علينا ب25 نقطة في الليغا، سأقول أن هذا الأمر لن يكون غير مناسب لصورة المنافسة المحلية، ولكن اذا قالوا لي في نفس الوقت أننا مقابل هذا سنفوز بدوري الأبطال للمرة العاشرة فسأقبل ذلكquot;.

وأضاف كاسياس الملقب ب quot;القديسquot; quot;في ريال مدريد تعلمنا أنه لا يمكنك الاستسلام، هذا النادي شاهد تعويض الفارق خمس أو ست مرات، صحيح أن الأمور صعبة ولكننا سنواصل، ليس فقط من أجل أنفسنا، بل من أجل من يقفون خلفنا أيضاquot;.

يذكر أن الفارق بين برشلونة المتصدر وريال مدريد صاحب المركز الثالث 11 نقطة، بينما يبتعد حامل اللقب عن أتلتيكو مدريد الثاني بواقع خمس نقاط.

من جانب آخر كشف كاسياس الثلاثاء في حديث لمحطة quot;لا سيكستاquot; المحلية ان فكرة انهاء مسيرته في الولايات المتحدة تغريه، لكن quot;ليس قبل اربعة او خمسة اعوامquot; من الان.

ورد كاسياس على سؤال حول اذا كان يفضل انهاء مسيرته في ريال مدريد، قائلا: quot;احب ان افعل ذلك، لكن اذا كانت الانتقادات شرسة وانا في الحادية والثلاثين من عمري، فكيف الحال حين ساصبح في السابعة والثلاثينquot;.