أثنى قائد فريق ريال مدريد ايكر كاسياس على أداء حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس في إياب كأس السوبر الاسباني، الا أنه أكد على أن فوز الفريق الملكي بالبطولة كان quot;مستحقاquot;.



وقال كاسياس، في تصريحات للتلفزيون الإسباني، quot;في مباراة الذهاب سنحت لهم الفرصة لتسجيل هدف رابع، وسجلنا هدفا رفع من عزيمتنا. اليوم تمكنا من فرض أسلوبنا في الشوط الأول، وفي المباراة بمجملها. قدم فالديس أداءا كبيرا، ولكننا نستحق الفوزquot;.

كان برشلونة قد فاز في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل اثنين، يتحمل فالديس مسئولية أحدهما كاملا، عندما أخفق في مراوغة لاعب ريال مدريد أنخل دي ماريا، الذي سجل هدفا سهلا في مرمى خال من حارسه.

وتابع كاسياس quot;لقد وصل برشلونة (الى مرمى الفريق الملكي) قليلا، ولكن الفرص كانت خطيرة. لديه فريق كبير وأبدى لاعبوه مدى احترافيتهم بعد تمسكهم بنصف الملعب في النهايةquot;.

وأضاف quot;كنا ندين بالكثير للجماهير. هذا الفوز هدية لهم لأننا ربما لم نبدأ (الموسم) على النحو الذي نريدهquot;.

يشار إلى أن نتائج الريال منذ بداية الموسم الحالي سيئة، فتعادل في أولى لقاءاته مع فالنسيا بهدف لكل منهما، بينما تعرض لهزيمة أمام خيتافي بنتيجة 1-2.

كان ريال مدريد قد توج بلقب كأس السوبر الإسباني بعد تغلبه اليوم في كلاسيكو الإياب على غريمه برشلونة 2-1 بملعبه سانتياجو برنابيو، ليستفد من خسارته في الذهاب بكامب نو بنتيجة 3-2 ، ويحصد الكأس بمجموع (5-4).