أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته البالغة بالأهداف والأرقام القياسية التي حققها خلال عام 2012، مشيرا في الوقت عينه الى أن الفوز بالألقاب الجماعية أفضل وأهم من تسجيل الأهداف وتحقيق المكاسب الشخصية.

وفي حديثه لصحيفة (الموندو ديبورتيفو) المقربة من النادي الكاتالوني قال البرغوث الأرجنتيني: quot;سعيد بالأهداف والأرقام القياسية، ولكن أكون أكثر سعادة عند تحقيق الألقاب والبطولات، وأهدافي دون بطولات ليس لها أهميةquot;.

وأشاد ميسي بفكرة ناديه من أجل تمديد عقده مع برشلونة حتى العام 2018 واعتبرها خطوة هامة نحو تحقيق حلمه بانهاء مسيرته الكروية في أسوار النادي الكتالوني.

وأكد ليو أن أهم أمنياته مع حلول العام الجديد هي شفاء المدير الفني للفريق تيتو فيلانوفا الذي خضع مؤخرا لعملية جراحية للمرة الثانية من ورم خبيث في الغدة النكافية، معربا عن أمله في سرعة تعافيه قائلاً quot;أتمنى سرعة تعافي تيتو وأن يتمتع الجميع بالصحةquot;.

من جانب آخر أعرب ميسي عن حزنه العميق لخروج برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي واعتبر هذا الخروج بمثابة اللحظة الأكثر حزنا خلال العام المنصرم. متمنياً التواجد في ويمبلي في نهائي الابطال القادم.