نفى يوسف السركال رئيس اللجنة المؤقتة للإتحاد الإماراتي لكرة القدم اي اتصال بالمدرب الإيطالي جوفاني تراباتوني للإشراف على المنتخب الوطني.

ويبحث الاتحاد الاماراتي عن مدرب اجنبي للمنتخب منذ اقالة السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مطلع ايلول/سبتمبر الماضي عقب خسارة المنتخب امام نظيريه الكويتي واللبناني 2-3 و1-3 على التوالي في الجولتين الاوليين من الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

وقال السركال في اتصال هاتفي مع وكالة quot;فرانس برسquot; quot;ليس هناك اي اتصال بتراباتوني وهذه المعلومات لا اساس لها من الصحةquot;.

وكانت صحيفة البيان الاماراتية كشفت بحسب مصادر لها بان المدرب الايطالي بات الاقرب الى تدريب منتخب الاماراتquot;، مشيرة الى وجود quot;مفاوضات جدية معه تقودها شخصيات رياضية كبيرة وصانعة للقرارquot;.

وتابعت الصحيفة quot;تفيد المعلومات ان تراباتوني متحمس للتجربة الاماراتية ويود انهاء مهامه مع المنتخب الايرلندي في حال تم الاتفاق رسميا مع الاتحاد الاماراتي لكرة القدمquot;.

وكشف السركال عن وجود مفاوضات مع احد المدربين لكنه رفض الافصاح عن هويته، وعندما سئل عما اذا كان من المدرسة الاوروبية او الاميركية اللاتينية قال quot;لا تعليقquot;.

وختم بالقول بان الاتحاد الاماراتي يريد حسم هذه المسألة في اقرب وقت ممكن.