قال الإيطالي فابيو كابيلو المستقيل من منصب المدير الفني لمنتخب إنكلترا لكرة القدم، انه ترك وظيفته بسبب quot;سوء فهمquot;، وذلك في حديث لبرنامج إيطالي.

واضاف كابيلو (65 عاما) لبرنامج quot;ستريتشا لا نوتيسياquot; الذي يبث مساء اليوم الجمعة ان لا نية لديه للعودة للتدريب في ايطاليا.

وقال كابيلو مدرب ريال مدريد الاسباني وميلان ويوفنتوس الايطاليين سابقا: quot;لم اهرب. تركت بسبب سوء فهم. كان شعوري رائعا، لكن احيانا تقرر ان ترحلquot;.

وكان كابيلو قدم استقالته اول من امس الاربعاء من تدريب منتخب انكلترا، عقب انتقاده في برنامج تلفزيوني الاتحاد الانكليزي للعبة لتجريد شارة قائد المنتخب من مدافع تشلسي جون تيري المتهم بتوجيه عبارات عنصرية لمدافع كوينز بارك رينجرز انطون فرديناند في تشرين الاول/اكتوبر الماضي.

وحول عودته للعمل في ايطاليا، بعد انتشار تقارير صحافية لاستلامه تدريب انتر ميلان، قال كابيلو: quot;في ايطاليا، كلا. بالطبع لا. الان اريد ان اخلد الى الراحةquot;.

من جهة اخرى، قال هاري ريدناب مدرب توتهام وابرز المرشحين لخلافة كابيلو، انه سيدرس عرض الاتحاد الانكليزي بحال قدم له.

وقال ريدناب (64 عاما) الذي قاد توتنهام لاحتلال المركز الثالث في الدوري المحلي الساعي لاحراز لقبه لاول مرة منذ 1961: quot;لن يكون سهلا (ترك سبيرز). سيكون الامر في غاية الصعوبة. انا سعيد، لكن اذا اتت الفرصة سأدرس العرضquot;.