فاز المنتخب السعودي الاول لكرة القدم على منتخب نيوزيلندا الرديف 6-صفر في اطار استعداداته لمواجهة استراليا في 29 الحالي في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الثالث من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وسجل حمد الحمد (13) واحمد الفريدي (17) ومحمد الشلهوب (21) وناصر الشمراني (54) وتيسير الجاسم (72) ونايف هزازي (81 من ركلة جزاء).

وكانت استراليا (12 نقطة) ضمنت بطاقة التأهل الى الدور الرابع الحاسم، فيما تحتل السعودية التي فشلت في التأهل، المركز الثاني الثاني ولها 6 نقاط امام عمان (5) وتايلاند (4).


فوز اليابان على ايسلندا 3-1

فاز المنتخب الياباني على ضيفه الايسلندي 3-1 في اوساكا في مباراة دولية ودية في كرة القدم تدخل ضمن استعدادته الجولة الاخيرة من الدور الثالث من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014.

وسجل ريويشي مايدا (2) وجونغو فوجيموتو (53) وتومواكي ماكينو (79) اهداف اليابان، وارنور سامارسون (90 من ركلة جزاء) هدف ايسلندا.

وضمن المنتخب الياباني تأهله الى الدور النهائي الحاسم من تصفيات اسيا المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014، ويخوض فريق المدرب الايطالي البرتو زاكيروني الاربعاء المقبل مباراة هامشية مع اوزبكستان في الجولة الاخيرة من الدور الثالث لتصفيات القارة الاسيوية كونه ضمن تأهله مع الاخير وهما يتنافسان على صدارة المجموعة.


فوز الامارات على فلسطين 3-صفر

فاز المنتخب الاماراتي لكرة القدم على نظيره الفلسطيني 3-صفر على ملعب نادي الوحدة في ابوظبي ضمن استعداداته للقاء لبنان في 29 الحالي في الجولة الاخيرة في الدور الثالث من منافسات المجموعة الاسيوية الثانية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وسجل عيسى عبيد (3) ويوسف جابر (12 من ركلة جزاء) ومحمد ناصر (90 من ركلة جزاء) اهداف المباراة.

يذكر ان الامارات خرجت من المنافسة على التأهل الى الدور الرابع الحاسم من التصفيات باحتلالها المركز الاخير بدون نقاط، فيما يحتل لبنان المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفارق الاهداف خلف كوريا الجنوبية وبفارق نقطتين امام الكويت.

من جهته، يعسكر منتخب فلسطين في الامارات ضمن استعدادته لخوض منافسات كأس التحدي الاسيوي 2012 الذي تنطلق منافساته في اذار/مارس في نيبال.

وتلعب فلسطين في البطولة ضمن المجموعة الاولى التي تضم نيبال والمالديف وتركمانستان.


تعادل اذربيجان وسنغافورة 2-2

تعادل منتخب اذربيجان مع نظيره السنغافوري 2-2 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت الجمعة.

وسجل سامر علييف (15) وماهر شوكوروف (63) هدفي اذربيجان، وشاهريل اسحاق (73 من ركلة جزاء) ومستفيق فخر الدين (90) هدفي سنغافورة.