انسحبت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة اولى من الدور ربع النهائي من دورة كوالالمبور الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 220 الف دولار، بسبب الاصابة.

وكان مقررا ان تلتقي رادفانسكا مع التايوانية سو-ويي هسييه الصاعدة من التصفيات في ربع النهائي اليوم، بيد ان الاصابة حرمتها من ذلك.

ولم تكشف رادفانسكا عن سبب انسحابها لكن ممثلة رابطة اللاعبات المحترفات بام وايتكروس اكدت انها تعاني من اصابة في معصم يدها اليمنى.

وقالت رادفانسكا quot;انا آسفة، لا يمكنني الاستمرار في اللعب. امضيت وقتا رائعا في ماليزيا واتمنى العودة في المستقبلquot;.

وكانت رادفانسكا توجت السبت الماضي بلقب دورة دبي الدولية اثر فوزها على الالمانية يوليا جورج 7-5 و6-4 في المباراة النهائية محرزة لقبها الاول هذا الموسم والاول في دبي والثامن في 10 مباريات نهائية في مسيرتها الاحترافية التي بدأت عام 2005.

وضمنت هسييه تأهلها الى نصف النهائي دون ان تلعب، وهي ستلاقي اليونانية ايليني دانييليدو او الاسترالية اوليفيا روغوفسكا.

وتأهلت الكرواتية بترا مارتيتش الخامسة الى نصف النهائيت بتغلبها على الصينية شواي بينغ الثالثة 6-4 و6-7 (3-7) و4-6 في ساعتين و27 دقيقة في اول مباراة بين اللاعبتين.

وتلتقي مارتيتش في الدور المقبل مع الصربية يلينا يانكوفيتش الثانية والمشاركة ببطاقة دعوة او اليابانية ايومي موريتا السادسة.