نفى يوب هاينكيس مدرب نادي بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني لكرة القدم امكانية تخليه عن منصبه قبل انتهاء عقده معه في 30 يونيو عام 2013.

وقال هاينكيس (66 عاما) في تصريح رد فيه على تلميحات بعض الصحف المحلية: quot;ارتبط بعقد مع النادي وانا اعمل على اساس البقاء معه حتى النهايةquot;، مؤكدا quot;انه لم يتأثر ابدا بالشائعات التي تحدثت عن امكانية رحيلهquot;.

وكان بايرن ميونيخ اكد الاربعاء انه بصدد الخيارات القانونية بعد اعلان صحيفة بيلد امكانية رحيل هاينكيس في ايار/مايو المقبل.

ويعيش بايرن ميونيخ في وضع غير مستقر منذ استئناف الدوري منتصف كانون الثاني/يناير الماضي حيث حقق 4 انتصارات فقط في 9 مباريات وهو يتخلف بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر وحامل اللقب قبل 10 مراحل من انتهاء البطولة.

وقال هاينكيس قبل يومين من استضافة هوفينهايم ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري: quot;انا اقوم بواجبي بكل صبر وانا واثق من اننا قادرون على قلب المعادلةquot;.

ويلتقي بايرن ميونيخ الثلاثاء المقبل مع بال السويسري في اياب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا بعدما خسر صفر-1 ذهابا.

وقال هاينكيس: quot;ان الوضع المعنوي للاعبين مرتفع جدا خلال التمارين وسوف نبرهن عن ذلك يومي السبت والثلاثاء المقبلين، وانا مقتنع بامكانية تحقيق الفوز لمواجهة مثل هذه الضغوطquot;، مذكرا بان فرصة الفوز باللقب لا تتقرر في المرحلة الرابعة والعشرينquot;.