أعلن مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم الهولندي فرانك رايكارد التشكيلة السعودية التي ستشارك في كأس العرب في مدينتي جدة والطائف السعوديتين من 22 حزيران/يونيو الى 5 تموز/يوليو.

في حزيران/ي خلال يونيو ويوليو المقبلين ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب السبت، وجاءت قائمة المنتخب السعودي المشارك ببطولة كأس العرب المقرر اقامتها في محافظتي الطائف وجدة خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين على النحو التالي وسيخوض المنتخب السعودي مباراة ودية مع نظيره الكويتي في آخر اعداد قبل المشاركة في البطولة العربية، واشار رايكارد الى ان مساعده البرتو لوكا هو من سيقود المنتخب فيها، فيما سيتولى هو مهمة المتابعة والمراقبة وتدوين الملاحظات.

وكان رايكارد اشار الى انه لم يتلق اي رد من اللاعب ياسر القحطاني يشير فيه الى اعتزال اللعب الدولي، مؤكدا quot;لو حدث ذلك فسيكون لنا معه اجتماع في حضور ادارة المنتخب لكي نتعرف على الاسباب من اجل الاقناع والاقتناع، فهو لاعب مؤثر والمنتخب يحتاج اليه ولا يزال قادرا على العطاءquot;.

واللاعبون هم:

- للمرمى: حسين شيعان وخالد شراحيلي واحمد الكسار وفهد الثنيان

- للدفاع: سلطان البيشي وعبدالله شهيل وخالد الغامدي وعقيل بلغيث ومحمد عيد واحمد عكاش ومنصور الحربي ويحيى المسلم وحسن خيرات

- للوسط: عبد اللطيف الغنام وربيع الموسى ومحمد ابو سبعان وفهد الحمد وابراهيم غالب وحمدان الحمدان وعبد المجيد الرويلي وخالد الزيلعي ويحيى الشهري ومحسن العيسى وعبدالرحيم الجيزاوي

- للهجوم: زامل السليم وعيسى المحياني وربيع السفياني ومحمد السهلاوي وسعود حمود ومختار فلاتة