دافع ألكسندري خليل رئيس نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي عن تعاقد ناديه مع المهاجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو رغم المشاكل العديدة التي أحاطت باللاعب في الفترة الماضية حتى فسخ عقده مع فلامنجو البرازيلي.

وأعلن أتلتيكو مينيرو أمس الاثنين عن تعاقده مع رونالدينيو بعد أربعة ايام فقط من حصول اللاعب على حكم قضائي يسمح له بفسخ تعاقده مع فلامنجو.

وأكدت بعض التقارير أن رونالدينيو شارك أيضا في جانب من تدريبات الفريق أمس الاثنين.

وردا على سؤال بشأن المشاكل التي أحاطت باللاعب خلال مسيرته مع ميلان الإيطالي وكذلك بعد انتقاله لفلامنجو والتي أدت إلى موجة غضب عارمة من جماهير فلامنجو تجاه اللاعب المخضرم ، قال خليل إنه يثق في اللاعب تماما.

وأوضح خليل quot;لا يمكنني الحكم عليه من خلال مشاكله مع فلامنجو. لا أعرف بالضبط من هو المتسبب في هذا الصراع الذي دار بين اللاعب وفلامنجو. ولكنني أشعر بأمل كبير. إنه مثل ابني. إنني كمشجع لأتلتيكو مينيرو أشعر بالسعادة لأنني جلبت إلى النادي لاعبا بهذه الإمكانيات. وكرئيس للنادي ، أتمنى أن تسير الأمور على ما يرامquot;.

كما أعرب خليل عن أمله في أن يؤدي التعاقد مع رونالدينيو إلى زيادة الإقبال الجماهيري على حضور مباريات الفريق وتدعيم النادي ماليا.

وقدم النادي ورئيسه اللاعب الجديد إلى وسائل الإعلام من خلال مؤتمر صحفي مساء أمس الاثنين وأعلن من خلاله التعاقد مع اللاعب بعقد يمتد ستة شهور وهو ما اعتبره رونالدو مرحلة جديدة من مسيرته الكروية.