اعلن توتنهام رابع الدوري الانكليزي لكرة القدم الاربعاء انه مدد عقد لاعب وسطه الدولي الويلزي غاريث بايل لمدة 4 اعوام حتى عام 2016.

وقال بايل الذي انضم الى توتنهام عام 2007 قادما من ساوثمبتون، في تصريح على موقع النادي في شبكة الانترنت: quot;النادي في تطور كبير وارغب ان ابقى في صفوفه وبالتالي فان توقيعي عقدا جديدا امر رائعquot;.

وجدد بايل (22 عاما) عقده مع توتنهام على الرغم من فشل الاخير في التأهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، علما بان اندية عدة كانت ترغب في الاستفادة من خدماته بينها برشلونة وريال مدريد الاسبانيان.

وحرم توتنهام من الدور التمهيدي للمسابقة الاوروبية العريقة على الرغم من حلوله رابعا في الدوري وذلك لان تشلسي الذي انهى الموسم في المركز السادس، توج باللقب على حساب بايرن ميونيخ الالماني بركلات الترجيح حيث ان قوانين الاتحاد الاوروبي لا تسمح بمشاركة اكثر من 4 فرق من بلد واحد في المسابقة.

واضاف بايل quot;انا هنا منذ 5 اعوام واستمتعت بكل دقيقةquot;، مشيرا الى ان quot;الجماهير رائعة معي وارغب في ارد الجميل اليها بتقديم الافضل مع النادي. احب النادي وانصاره واتمنى لعب دور جيد للعودة الى المشاركة في مسابقة دوري ابطال اوروبا. لدينا فريق جيد وشاب ويجب ان نعمل معا للعودة الى اعلى المستوياتquot;.

يذكر ان توتنهام بلا مدرب حتى الان وذلك منذ اقالة مدربه هاري ريدناب في 14 حزيران/يونيو الجاري.