أعلن مدرب نادي توتنهام الانكليزي هاري ريدناب المرشح الاوفر حظا لخلافة الايطالي فابيو كابيلو المستقيل من منصبه في تدريب منتخب انكلترا الاربعاء انه quot;مركز على توتنهامquot;.

وقال ريدناب لشبكة quot;سكاي سبورتquot; البريطانية : quot;لا اعرف شيئا عن منتخب انكلترا. لم افكر اصلا في ذلك. لدي عمل اقوم به مع توتنهام. انا مركز على توتنهام. مسؤولو النادي كانوا رائعين معي. لن يكون عادلا ان اركز على موضوع غير توتنهامquot;.

كما اعتبر ريدناب الذي تمت تبرأته من التهرب من دفع الضرائب امس الاربعاء، انه quot;مذهول ومتفاجىءquot; لاستقالة كابيلو: quot;لم اتوقع ذلك. كنا نعرف انه سيرحل في الصيف (بعد كأس اوروبا)، لكننا لم نعتقد ان ذلك سيحصل الانquot;.

وفي موضوع خلافة كابيلو، قال ريدناب: quot;لم افكر في ذلك. سيتخذون (الاتحاد الانكليزي) قرارهم وامل ان يكون الامثل للبلاد. لكن كما قلت، اركز بشكل كامل على توتنهامquot;.

وكان كابيلو قدم استقالته امس الاربعاء من تدريب منتخب انكلترا، عقب تجريد الاتحاد الانكليزي للعبة شارة قائد المنتخب من مدافع تشلسي جون تيري المتهم بتوجيه عبارات عنصرية لمدافع كوينز بارك رينجرز انطون فرديناند في تشرين الاول/اكتوبر الماضي.