اكد رئيس توتنهام دانيال ليفي ان المدرب هاري ريدناب قد وضع جانبا فكرة الاشراف على المنتخب الإنكليزي لانه يريد التركيز بشكل كامل على مهمته مع النادي اللندني.

ونقلت صحيفة quot;ايفنينغ ستاندردquot; عن ليفي قوله بان ريدناب ليس مهتما quot;في الوقت الحاليquot; بخلافة الايطالي فابيو كابيلو في تدريب المنتخب الانكليزي.

ويعتبر ريدناب (64 عاما) من ابرز المرشحين لخلافة كابيلو عندما يترك الاخير منصبه الصيف المقبل بعد كأس اوروبا 2012، الا ان ليفي اعلم الجمعية لعمومية لتوتنهام خلال اجتماعها اليوم بان منصب مدرب المنتخب الانكليزي لا يشغل ريدناب في الوقت الحالي، مضيفا quot;يبقى 18 شهرا على انتهاء عقد هاري. تناقشنا وخرجنا بخلاصة ان هاري سعيد جدا هنا ولا يريد التفكير بامكانية الاشراف على انكلترا في الوقت الحاليquot;.

وتابع quot;سنشغل بالنا بهذه المسألة في حال ظهورها الصيف المقبلquot;.

ونجح ريدناب منذ وصوله الى توتنهام في تشرين الاول/اكتوبر 2008 في تحويل النادي اللندني من فريق يحاول تجنب الهبوط الى الدرجة الاولى الى فريق يقارع كبار الدوري الممتاز والقارة الاوروبية كما فعل الموسم الماضي عندما اسقط ميلان الايطالي في عقر داره (صفر-1) ضمن ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا التي بلغ دورها ربع النهائي قبل ان يخرج على يد ريال مدريد الاسباني.