المح مدرب توتنهام هاري ريدناب الى امكانية تعاقد ناديه مع المهاجم العاجي ديدييه دروغبا في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل بعد ان اعلن الاخير رغبته في ترك فريقه تشلسي.

وقال ريدناب quot;دروغبا لاعب مهم جدا ومن الطبيعي اننا مهتمون بالتعاقد معه ومن يدري قد ينتقل الى صفوفنا، لكننا حتى الان لم نتقدم باي عرض رسميquot;.

وكان ثييرنو سيدي مدير اعمال دروغبا اكد بان الاخير رفض تجديد عقده مع النادي اللندني ويتطلع الى اتمام صفقة كبيرة ستكون الاخيرة في مسيرته.

وينتهي عقد دروغبا مع تشلسي في حزيران/يونيو المقبل وسيصبح حرا في الانتقال الى النادي الذي يرغب به، وقد اشار مدير اعماله الى خيارات في الولايات المتحدة وروسيا وقطر. ومن هنا فقد يتخلى تشلسي عنه في سوق الانتقالات الشتوية لكي يحصل على مبلغ معين بدل ان يخسر لاعبه مقابل لا شيء في نهاية الموسم، بيد ان القرار الاخير بالطبع يعود الى دروغبا نفسه.

وقال سيدي quot;تلقي ديدييه عرضا لتجديد عقده مع تشلسي لمدة عام واحد، وهذا الامر لا يناسبنا على الاطلاق. ندرك تماما ماذا نريد ونعرف وجهتنا المقبلة وما هي العروض التي تلقيناهاquot;.

وكشف quot;عرض ميلان الحصول على خدمات ديدييه على سبيل الاعارة مع امكانية الشراء في نهاية الموسم لكننا رفضنا العرض تماما، عرضهم لا يناسبنا ايضاquot;.

وتابع quot;لم يعد لدى ديدييه اي شيء يثبته بعد ان بلغ الثالثة والثلاثين من عمره، سيذهب الى حيث العرض الافضل من الناحية الماديةquot; مشيرا الى امكانية ان ينتهي في quot;الولايات المتحدة روسيا او قطر او مكان اخر في اسياquot;.

وكان دروغبا انضم الى تشلسي عام 2004 قادما من مرسيليا.