اجمعت الصحف البرتغالية بان حلم منتخب بلادها بخوض نهائي كأس اوروبا 2012 اصطدم بالعارضة في اشارة الى اهدار المدافع برونو الفيش محاولته في ركلات الترجيح ما ادى الى خسارة فريقه امام اسبانيا 2-4 بعد انهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي، لكنها حيت المشوار الرائع لكريستيانو رونالدو وزملائه.

وقالت صحيفة quot;دياريو دي نوتيسياسquot; في صدارة صفحتها الرئيسية quot;الحلم البرتغالي ببلوغ النهائي تبدده العارضةquot;، الى جانب صورة للمدرب باولو بنتو وهو يواسي الظهير الايسر فابيو كوينتراو.

اما ابولا فقالت quot;السيليساو كان على بعد سنتيمترات قليلة من النهائيquot;، الى جانب صورة للاعبي المنتخب البرتغالي المصدومين.

واضافت الصحيفة الشهيرة quot;هذا الفريق هو فخر البرتغالquot;.

وتحسرت ريكورد بدورها على اضاعة ركلة الترجيح وعنونت quot;لقد اصبنا العارضةquot; الى جانب صورة لبرونو الفيش، قبل ان ينفذ فابريغاس ركلته بنجاح ويقود فريقه الى المباراة النهائية.

واضافت quot;وحدها ركلات الترجيح حالت دون وصول البرتغال الى النهائي واخرجتها من كأس اوروباquot; قبل ان تضيف quot;شكراquot; في لفتة باتجاه اللاعبين.

وتابعت quot;لقد لامس لعب البرتغال المثالية. المجد كان قريبا، لكن الحظ وقف الى جانب حامل اللقبquot;.

اما بوبليكو فقالت quot;لقد كافحت البرتغال على مدى 120 دقيقة وكانت ندا قويا لاسبانيا بطلة اوروبا والعالم، لكنها لم تنجح في ركلات الترجيح التي تعتبر بمثابة اليانصيبquot;.