شرح ستيورات بيرس مدرب منتخب بريطانيا الاولمبي لكرة القدم سبب استبعاد ديفيد بيكهام عن تشكيلته المشاركة في اولمبياد لندن 2012 معتبرا ان اي مدرب لن quot;يختار بحسب المشاعرquot;.

وكان بيكهام اعلن الاوع الماضي انه لن يكون ضمن عداد المنتخب الاولمبي على رغم سعيه لان يكون من بين اللاعبين الثلاثة الذين يتجاوز عمرهم 23 عاما.

وكان من المتوقع ان يكون بيكهام (37 عاما) من بين اللاعبين الثلاثة الذين يتجاوز عمرهم 23 عاما، لكن بيرس سافر الى الولايات المتحدة للوقوف على جاهزية لاعب لوس انجليس غالاكسي الحالي ويبدو انه لم يكن مقتنعا بحالة لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد الاسباني السابق.

وكشف بيرس اليوم الاثنين عن لائحة من 18 لاعبا ضمت الويلزي راين غيغز ومهاجم ليفربول الويلزي الاخر كريغ بيلامي ومدافع مانشستر سيتي ميكاه ريتشاردز لينضموا الى اللاعبين تحت 23 عاما.

وقال بيرس: quot;من البداية عندما حصلت على فرصة الاشراف على الفريق، بحثت عن حالة اللاعبين، اللياقة، واعتبرت ان هذه التشكيلة هي الافضل لهذه الدورةquot;.

وتابع: quot;لدي احترام كبير لديفيد ولما قام به بجلب الاولمبياد الى هنا... عاملت كل اللاعبين بطريقة واحدة. خصصت الكثير من الوقت لمتابعة كل لاعب وهذه هي التشكيلة التي سنخوض بها الدورةquot;.

ويلعب المنتخب البريطاني في الدور الاول من الاولمبياد ضمن المجموعة الاولى الى جانب السنغال والامارات والاوروغواي.