جدد قائد منتخب انكلترا السابق ديفيد بيكهام عقده مع ناديه الاميركي لوس انجليس غالاكسي لعامين اضافيين كما اعلن في بيان رسمي.

وقال بيكهام الذي كان مرشحا للانتقال الى باريس سان جرمان الفرنسي quot;كان هذا القرار هاما جدا بالنسبة الي. لقد تلقيت الكثير من العروض من مختلف انحاء العالم، لكنني لا زلت شغوفا باللعب في الدوري الاميركي وقيادة لوس انجليس غالاكسي الى الالقابquot;.

وكان بيكهام الذي بدأ مسيرته في مانشستر يونايتد قبل ان ينتقل الى ريال مدريد ومنه الى غالاكسي عام 2007، قاد الاخير الى احراز لقب الدوري الاميركي الموسم الماضي ما يعني بانه فاز بلقب كبير مع كل فريق لعب في صفوفه.

وانتهى عقد بيكهام مع غالاكسي في 31 كانون الاول/ديسمبر الماضي، لكن يبدو ان عائلته تأقلمت كثيرا في لوس انجليس فقرر البقاء.

واعرب بيكهام عن امله في ان يدير احد الاندية الاميركية عندما يعتزل اللعب نهائيا وقال في هذا الصدد quot;لقد رأيت مدى شعبية كرة القدم في الولايات المتحدة، وانا مصمم على المساهمة في تطوير اللعبة اكثر من اي وقت مضىquot;.

وتابع quot;انا وعائلتي سعداء بشكل لا يصدق وقد تأقلمنا مع الحياة في الولايات المتحدة ونتطلع الى البقاء لسنوات عدة هناquot;.

ويامل بيكهام في قيادة منتخب بريطانيا في دورة الالعاب الاولمبية المقررة الصيف المقبل في لندن.