كشف المدير الرياضي في نادي باريس سان جرمان الفرنسي، البرازيلي ليوناردو بان فريقه بدأ مفاوضات رسمية مع النجم الإنكليزي وقائد منتخب بلاده السابق ديفيد بيكهام بغية انتقاله إلى العاصمة الفرنسية.

وينتهي عقد بيكهام مع فريقه لوس انجليس الذي توج بطلا للدوري الاميركي الاسبوع الماضي في كانون الاول/ديسمبر المقبل يصبح بعدها حرا في الانتقال الى اي ناد يرغب في الحصول على خدماته.

ويبدو ان باريس سان جرمان يملك جميع المقومات للحصول على خدمات لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي وريال مدريد الاسباني وميلان الايطالي.

وقال ليوناردو في تصريحات نقلتها صحيفة quot;ذي صنquot; البريطانية الشعبية quot;نعم، لقد تكلمنا. الامور في حاجة الى بعض الوقت، سنرى ما اذا كانت هناك امور تلائمنا واخرى تلائمهquot;.

وتابع quot;اعرف تاريخ بيكهام جيدا ولا حاجة له لكي يخبرني عن ماضيه. لقد انضم الى ميلان وكان الامر مشابها لما هو عليه اليوم. هناك علاقة معهquot;.

واوضح quot;عندما تتكلم عن بيكهام فانك تتحدث عن شيء كبير، لقد انتهى عقده في الوقت الحالي وسيقرر مستقبله قريباquot;.

وختم quot;عندما يفكر لاعب مثل بيكهام بالانتقال الى باريس سان جرمان، فهذا امر جيد وقد بدأنا فعلا المفاوضات بين الجانبين. الجميع يتكلم عن باريس سان جرمان وهذا الامر يسعدني. سان جرمان يتقدم بسرعة نحو القمة وفي كل مباراة نخوضها على ارضنا يتواجد 45 الف متفرج والجميع سعداءquot;.