اكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي في نادي باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، انه quot;لم يحصل اي شيءquot; في موضوع التعاقد المفترض مع لاعب الوسط الانكليزي ديفيد بيكهام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ليوناردو خلال تقديم مدرب الفريق الجديد الايطالي كارلو انشيلوتي: quot;مع بيكهام، من الطبيعي ان يحصل تأثير كبير في وسائل الاعلام، لكن لم يحصل اي شيء. علاقتنا جيدة معه، وكارلو (انشيلوتي) ايضا. لا اعلم اذا ستنجح الامورquot;.

وتابع ليوناردو: quot;لطالما قال ان خياره سيكون عائليا. درسنا الامور، لكن توجد تفاصيل بعيدة عن الموضوع الاحترافي للاعب كرة قدمquot;.

واضاف الرجل القوي في النادي الباريسي: quot;اليوم يتواجد في لوس انجليس، يفكر في حياته الشخصيةquot;.

وينتهى عقد بيكهام (36 عاما) مع فريقه لوس انجليس غالاكسي الذي توج بطلا للدوري الاميركي في كانون الاول/ديسمبر الحالي، يصبح بعدها حرا في الانتقال الى اي ناد يرغب في الحصول على خدماته.

من جهة اخرى، قال وكيل اعمال بيكهام: quot;لم نصل الى اي اتفاق مع باريس سان جرمان حتى الان. لا نزال في مفاوضات مع بعض الاندية، بينها باريس سان جرمان ولوس انجليس غالاكسيquot;.

وعن احتمال قدوم لاعبين اخرين على غرار البرازيليين باتو (ميلان الايطالي) وكاكا (ريال مدريد الاسباني) وفلوران مالودا والعاجي ديدييه دروغبا (تشلسي الانكليزي) كما يتردد بقوة في الاونة الاخيرة، قال ليوناردو: quot;لم نقدم اي عرض لاي لاعب. كل ما كتب عن فتح الابواب امام بعض اللاعبين هو امر خاطىءquot;.

وعلق انشيلوتي قائلا: quot;لدي علاقات ممتازة مع بعض اللاعبين لكن استقدامهم الى هنا هو امر مختلف تماماquot;.