أغدق رئيس الولايات المتحدة باراك أوباما على نجم لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، الإنكليزي ديفيد بيكهام بالمديح بعد الدور الذي لعبه مع فريقه في التتويج بالدوري الأمريكي.

Obama welcomes Beckham, Galaxy to White House

Franklin and Beckham join Michelle Obama for a Let's Move! soccer event with students from across the country and members of the reigning Major League Soccer champion LA Galaxy, in the state dining room at the White House in Washington

وقال أوباما مازحا لدى استقبال الفريق في البيت الأبيض quot;بيكهام قدم أفضل مواسمه في الدوري هذا العام وعمره 36 عاما، وهو رجل صلب ونادر، فهو ينافس بكل قوة في الملعب، وفي نفس الوقت له ماركة ملابس داخلية بإسمهquot;.

واعتبر رئيس الولايات المتحدة أن لوس أنجليس جالاكسي يجمع بين quot;قوة النجوم والعمل الجادquot;، وهما عنصران هامان في تحقيق النجاح على حد تعبيره.

وحصل أوباما على قميص لوس أنجليس جالاكسي كهدية من الفريق حيث تم طباعة إسمه على ظهره وتسليمه إياه من قبل بيكهام.

ومن ناحيته قال بيكهام حول انتقاله من ريال مدريد إلى لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي quot;عثرت حينها على فرصة الانتقال للمعيشة في دول عظيمة مع وجود تحدي رياضي جديدquot;.

واستغلت السيدة الأمريكية الأولى، ميشيل أوباما تواجد فريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي في البيت الأبيض حيث دعت عشرات الأطفال الذين يشاركون في المنافسات الرياضية بالاجتماع بهم وتلقي النصائح حول الحياة الصحية..