ظهر كلارينس سيدورف لاعب ميلانو وإنترناسيونالي وريال مدريد واياكس امستردام السابق لأول مرة مع بوتافوجو إلا أن الفريق خسر 1-صفر على أرضه أمام جريميو ضمن منافسات الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وقدم لاعب الوسط الهولندي البالغ من العمر 36 عاما الذي وصفه موريسيو اسونساو رئيس نادي بوتافوجو بأنه أفضل لاعب اجنبي ينضم للفريق أداء فاترا على الرغم من تلقيه تحية كبيرة من جمهور الفريق صاحب الارض بعد أن تم استبداله في وقت لاحق من المباراة.

وقال سيدورف للصحفيين عقب مباراة أمس الأحد quot;الاجواء كانت رائعة. يحدوني الأمل أن تكون كل مباراة مثل هذه.quot;

وقال اوسفالدو دي اوليفيرا مدرب بوتافوجو quot;انضم الينا سيدورف منذ اسبوعين. لا يزال في بداية موسمه في حين وصلنا نحن الى منتصفه.quot;

ويحتل بوتافوجو المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة الذي يضم 20 فريقا برصيد 17 نقطة من 11 مباراة.

وكانت نتائج الفرق الثلاثة التي قامت بتغيير مدربيها يوم الجمعة الماضي متباينة.

وأضاع باهيا الذي اقال مدربه باولو روبرتو فالكاو لاعب وسط منتخب البرازيل السابق تقدمه 2-صفر ليتعادل 2-2 مع ضيفه كوريتيبا تحت قيادة المدرب المؤقت ادواردو باروكا بينما كان المدرب الجديد كايو جونيور يتابع المباراة من المدرجات.

ومنح انترناسيونال المدرب الجديد فرنانداو الذي حل محل دوريفال جونيور الفوز 4-1 على اتليتيكو جويانينسي.

وخسر فيجرينسي الذي اقال مدربه ارجيل يوم الجمعة الماضي 2-صفر على ارضه أمام ساو باولو الذي حقق أول فوز له تحت قيادة ني فرانكو.

ورد انصار فيجرينسي على اداء الفريق بادارة ظهورهم للملعب بشكل جماعي خلال الشوط الثاني.

وابقى الفوز 4-1 على سبورت ريسيفي فريق اتليتيكو مينيرو على قمة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن فاسكو دا جاما الذي فاز على سانتوس 2-صفر.