عاشت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني يوماً عصيباً بإمتياز فيما يتعلق بصفقة إنتقال صانع ألعاب توتنهام هوتسبير الإنكليزي والمنتخب الكرواتي لوكا مودريتش التي لاتزال ترواح مكانها بسبب تمسك كل طرف بفرض شروطه في عملية المفاوضات الجارية منذ وقت طويل.

وخرجت أخباراً مغلوطة من صحيفة إسبانية مشهورة تدعي وصول اللاعب إلى مدريد علاوة على قيام أحد الهاكر بإختراق موقع النادي حيث وضع ملفاً تعريفياً باللاعب quot;المنتظرquot; قدومه إلى ملعب سنتياغو برنابيو.

وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة quot;ماركاquot; المدريدية أنها رصدت الكرواتي مودريتش في مدريد بالقرب من سفارة بلاده برفقة صديقه لينتشر الخبر بسرعة البرق على المواقع الإلكترونية قبل أن يتبين عدم صحة تلك التقارير وأن الصورة المفترضة قديمة لمودريتش وهو في العاصمة الكرواتية زغرب.

وعلى الفور، قدم مدير صحيفة quot;ماركاquot; أوسكار كامبايلو إعتذاره عن الخبر الذي نشرته الصحيفة الإسبانية على موقعها قائلاً:quot; نحن نعتذر لقد خُدعنا، بعد دقائق اكتشفنا أن الصورة كانت مفخخة quot;.

وإتضح لاحقاً أن مودريتش تدرب من تلقاء نفسه في أروقة ناديه اللندني وهناك أكد مرة أخرى لمدربه أندريه فيلاش-بواش أنه يرى مستقبله بعيداً عن ملعب وايت هارت لين معقل quot;السبيرزquot;.

وقبل أن يستفيق عشاق quot;الميرنغيquot; من صدمة ماركا،أوهمهم أحد المخترقين لموقع النادي بأن صفقة مودريتش ستحسم في الساعات القليلة القادمة.

ووضع quot;الهاكرquot; ملفاً تعريفياً شاملاً بالدولي الكرواتي ومن بينها تعليق يظهر أن آخر نادي لعب له مودريتش هو توتنهام هوتسبير لكن سرعان ما خرج نادي ريال مدريد بتوضيح أن ما حدث كان نتيجة أحد المخترقين للموقع الرسمي وقام بإزالة كل شيء يخض اللاعب الكرواتي.

الصورة التي نشرتها ماركا بتواجد مودريتش بجوار السفارة الكرواتية ثم قدمت إعتذارها

ولا يزال دانييل ليفي رئيس توتنهام يساوم ريال مدريد من أجل الحصول على مبلغ قريب من الـ40 مليون جنيه إسترليني وهو المبلغ ذاته الذي عرضه البلوز في الموسم الماضي لخطب ود الدولي الكرواتي لكن المفاوضات باءت بالفشل آنذاك.

وذكرت صحف بريطانية أن تشلسي قدم عرضاً جديداً لتوتنهام يصل إلى 30 مليون يورو إضافة للاعبيه البرتغالي راؤول ميريليش والإنكليزي الشاب دانييل ستوريدج إلا أن اللاعب رفض عرض الإنتقال إلى ستامفورد بريدج.

ويعتبر سوق الإنتقالات الحالي غريباً للغاية على جماهير ريال مدريد التي إعتادت كل صيف على حضور ناديها القوى بين نظرائه في أوروبا وقدرته على حسم أي صفقة بسرعة كبيرة وهو مالم يحدث في الميركاتو الصيفي حيث أضحت مسألة إنتقال الكرواتي مودريتش بمثابة مسلسل مكسيكي لعشاق الملكي.