أكد تشافي هيرنانديز لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أنه اعتاد شكوى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد من التحكيم، خاصة في مباريات الكلاسيكو.



وأوضح تشافي في تصريحات صحفية اليوم قائلا quot;لست مندهشا بشكوى مورينيو من التحكيم، فهو يقوم بذلك دائما، وأصبح الأمر معتاداquot;.

وكان مورينيو قد انتقد حامل الراية، مشيرا إلى أنه لم يحتسب ما اعتبره تسللا أحرز منه بدرو رودريجيز الهدف الأول لبرشلونة.

وعن مباراة إياب كأس السوبر الإسباني، والتي انتهت بفوز البرسا 3-2 قال اللاعب quot;أعتقد أن الأمور ستتحسن بمرور الوقت، وعلينا التركيز واللعب بقوة أكثر من ذلك، وعلينا اجتياز مشكلة الضربات الركنية، ولكنها في الأساس بسبب أطوال اللاعبينquot;.

وأشاد تشافي بزميله الحارس فيكتور فالديز الذي تسبب في الهدف الثاني للريال، مؤكدا أنه لاعب محترف، ومن أفضل حراس العالم والمناسب لبرشلونة في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن كل الفريق قدم أداء رائعا في المباراة.

وحقق برشلونة فوزا صعبا على ريال مدريد 3/2 ، في ذهاب كأس السوبر الإسباني، ليوجل الحسم لمباراة الإياب التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي.

برشلونة، 24 أغسطس/آب : رفض المدير الفني لفريق برشلونة تيتو فيلانوفا اعتبار مواجهة ريال مدريد في كاس السوبر الإسبانية قد حسمت لصالحه ناديه الكتالوني بالنظر إلى فوزه بثلاثة أهداف لاثنين في مباراة الذهاب.

وقال فيلانوفا في مؤتمر صحفي بعد المباراة في ساعة متأخرة من مساء الخميس quot;من الأفضل أن تفوز 4-1 بدلا من 3-2.. ولكن قدمنا مباراة طيبة وسيطرنا على مجرياتها ولاحت لنا الفرص الأكثر خطورةquot;.

وأضاف quot;المواجهة لم تحسم لأي فريق.. من الصعب للغاية الحديث عن الحسم في مباراة الذهاب حين يكون خصمك ريال مدريدquot;.

وعلق فيلانوفا على الخطأ الذي ارتكبه حارسه فيكتور فالديس وتسبب في الهدف الثاني لريال مدريد حين فضل لعب الكرة بقدمه فاختطفها منه أنخل دي ماريا وسجل بطريقة غير مألوفة.

وقال quot;ليست هناك أدنى أهمية لهذا الهدف بالنسبة لي.. أعتقد أن فالديس قدم مباراة طيبة وأجاد في ألعاب الهواء. خطأه ممكن أن يحدث لأي حارس آخرquot;.

وبات برشلونة في حاجة للتعادل وتجنب الخسارة 0-1 أو بفارق هدفين في لقاء الإياب حتى يحتفظ بلقب السوبر.