أكد سائقا ماكلارين جينسون باتون ولويس هاميلتون أن موجة التكهنات التي تعج بها وسائل الإعلام خلال الآونة الأخيرة بشأن خطط هاميلتون للعام 2013 ليس لها أي تأثير على تركيزهما فيما يتعلق بالمساعي المبذولة من جانبهما من اجل الفوز ببطولة العالم.

ولم يكن هناك حديث في سباق ايطاليا للسيارات على حلبة مونزا الشهيرة سوى ذلك المتعلق بالتكهنات التي تتحدث عن إمكانية انتقال هاميلتون من ماكلارين إلى مرسيدس.

وتحدث عن ذلك باتون بقوله quot; معنويات الفريق جيدة، ونحن لا نريد سوى أن نخوض السباق. وأعتقد أني أظهرت انه وبغض النظر عما يحدث داخل الحلبة أو خارجها، فإنه يتعين عليك أن تركز في المهمة المطلوب منك أن تنجزهاquot;. أما هاميلتون فأكد أن الأولوية بالنسبة له الآن هو الفوز ببطولة 2012 مع ماكلارين، وليس ما يتردد من أقاويل بخصوص وجهته المستقبلية. وتابع بقوله quot; هناك أناس آخرين يتولون ذلك الأمر. صحيح أنه يخطر بذهنك أحياناً، لكنك عليك أن تركز في النهايةquot;.

وأضاف هاميلتون quot; نمتلك سيارة رائعة، وقام الزملاء بعمل جيد في المصنع، من أجل ضبط البنية الهوائية. ومن الواضح أن الفوارق مازالت بسيطة للغاية بيننا وبين فيراري ولوتس ومرسيدس. ونحن في وضعية جيدة، لكننا بحاجة لمزيد من الوقتquot;.