توج المنتخب السعودي بطلاً لكأس الخليج الرابعة للشباب في كرة القدم بعد فوزه على نظيره البحريني بهدفين للاشيء في المباراة النهائية بالدوحة.

إيلاف - وكالات:جاءت الاهداف السعودية بواسطةعبد الرحمن الغامدي (17) واحمد حسن (53).

وكان الفوز هو الثاني للسعودية على البحرين بعد ان تغلبت عليها ايضا في الدور الاول 3-صفر.

وكان المنتخب الإماراتي احرز المركز الثالث الاثنين بفوزه على نظيره القطري 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي.

واختارت اللجنة الفنية للبطولة المنتخب البحريني (الفريق المثالي)، والسعودي مصطفى مهدي بصاص افضل لاعب، وزميله عبدالرحمن الغامدي افضل هداف، والاماراتي احمد البلوشي احسن حارس مرمى.

وأعربالأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عن اعتزازه بالإنجاز الذي تحقق لمنتخب المملكة للشباب بفوزه بكأس البطولة الأولمبية الخليجية الرابعة لكرة القدم التي اختتمت اليوم بالدوحة.

وأكد جدارة المنتخب السعودي بالبطولة نظيرما قدمه من مستويات جيدة طيلة مبارياتها , واصفاً لاعبي المنتخب بأنهم أمل المستقبل بمشيئة الله.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس العام برئيس الإدارة المؤقتة للإتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي وبمدير إدارة المنتخبات السعودية الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل وبرئيس بعثة المنتخب السعودي للشباب أحمد الخميس هنأهم خلاله ولاعبي المنتخب وأجهزته الإدارية والفنية والطبية بهذا الإنجاز والمستوى الفني الكبير الذي كان عليه لاعبو المنتخب وتوجوه بكأس البطولة.

إلى ذلكيستقبل رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد عيد وأعضاء مجلس الإدارة المؤقتة بعثة المنتخب السعوديللشباب لكرة القدمالفائزبكأس بطولة الخليج الأولمبية الرابعةلكرة القدم بعد تغلبه علىنظيره البحريني بهدفين دون مقابل، وذلك على أرض مطار الملك خالد الدولي بالرياض، عند وصوله مساء الأربعاء في تمام الساعة الخامسة والنصف...

وفي هذا الخصوص قالأحمد عيدرئيس الإدارة المؤقتة للإتحاد العربي السعوديلكرة القدم:quot; لابد وأن تكون هذه مناسبة طيبة نستقبل خلالها أبطال المستقبل لكرة القدم السعودية، الذين أعادوا البسمة للشفاه السعودية، وأتمنى من كل قلبي أن تكون هذه البطولة هي بداية الغيث لعودة الكرة السعودية من جديد إلى سابق عهدها، ويشرفني في هذه المناسبة أن أرفع أسمى التهاني القلبيةبهذا الإنجاز الكبير للأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، مشيدا بوقفاته المستمرة والدائمة، ومتابعته بشكل كبير لكل ما يهم الشباب في المملكة العربية السعودية..وهذه دعوة لجميع الأندية والجماهير الرياضية لحضور هذا الاستقبال لابطالنا المتوجينquot;.....