أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني أنه quot;استعاد فريقهquot; بعد فوزه الدرامي على مانشستر سيتي الإنكليزي 3-2 في القمة التي احتضنها ملعبه سانتياجو برنابيو في مستهل مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وعقب المباراة، اعترف مورينيو quot;لقد استعدت فريقي اخيرا، أتمنى ألا يختفي مجدداquot;، ردا على تصريحه المثير للجدل عقب الخسارة المحلية من إشبيلية في الليجا (0-1) حين قال أنه أصبح quot;بلا فريقquot;.

وأظهر (الفريد من نوعه) سعادة كبيرة بالانتصار المثير الذي جاء في اللحظات الاخيرة بهدف مواطنه كريستيانو رونالدو، وأبدى اعجابه الشديد بالأداء الحماسي للاعبيه، موضحا quot;حتى لو خسرنا كنت سأفخر بهذا الفريق، هذه هي السيادة، أن تموت في الملعب، بعيدا عن أي فلسفة رخيصةquot;.

وفيما يتعلق بقرار استبعاد المدافع سرخيو راموس رغم أنه ركيزة أساسية بالميرينجي، نفى (مو) أن يكون قراره quot;تأديبياquot; كما يظن الجميع، مشددا على أنه quot;قرار فني بحتquot;، مطالبا الصحفيين بquot;عدم اختلاق القصصquot;.

ووجه مورينيو الشكر والامتنان لجماهير البرنابيو لتشجيعها المتواصل حتى عندما كان الفريق متأخرا 1-2 قبل خمس دقائق من الختام.

واعتلى الريال صدارة مجموعة الموت الرابعة بفارق الاهداف عن بروسيا دورتموند الألماني الذي فاز بهدف وحيد على أياكس أمستردام الهولندي.