رفض تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة الحديث عن غريمه التقليدي ريال مدريد، مشيرا إلى أن فريقه يخوض بطولة الدوري المحلي بهدوء لمواصلة البداية الجيدة.

وقال فيلانوفا في مؤتمر صحفي عشية مواجهته لغرناطة في الجولة الخامسة من الليجا quot;لن أتحدث عن ريال مدريد، ولا يجب التعجل في الحكم على الأمورquot;.

وأكد المدير الفني للبرسا أن اللاعبين مارك بارترا وأليكسندر سونج يستحقان الحصول على فرصة للعب في الفريق الأول، وإن كان الأخير يفتقد لمزيد من الوقت للتأقلم مع الفريق الكتالوني.

وعن العقد الأبدي لنجم الفريق ميسي أعرب المدرب الإسباني عن سعادته بأن يواصل أفضل لاعب في العالم مسيرته وينهيها مع البرسا، مؤكدا أنه الأفضل في التاريخ وقد لا يجد النادي لاعبا مثله في المستقبل.

وشدد فيلانوفا على أهمية الفوز بالمباراة المقبلة أمام غرناطة مشيرا إلى أن العام الماضي كانت المواجهتان صعبتان للغاية، خاصة وأن الخصم يلعب بطريقة منظمة.

وأشار مدرب البرسا إلى أنه غير قلق من تزايد عدد الإصابات في الفريق، مشيرا إلى أن هذا الوضع يحدث في جميع الفرق.

ويتصدر الفريق الكتالوني الترتيب العام لفرق الليغا بعد أن حصد العلامة الكاملة بأربع انتصارات متتالية على ريال سوسييداد وأوساسونا وفالنسيا وخيتافي، ليتفوق بثماني نقاط عن حامل اللقب ريال مدريد.