طالبت الغالبية العظمى من جماهير ريال مدريد الاسباني بتجديد عقد نجمها وهدافها الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو لسنوات طويلة، وبأسرع وقا ممكن.

وحسب استطلاع للرأي أجرته صحيفة (أس) الرياضية شارك فيه رواد موقعها الالكتروني، طالب 70% منهم بتجديد عقد رونالدو، خصوصا بعد تألقه اللافت في الفترة الأخيرة وتسجيله لخمسة أهداف من مبارتين منذ باية العام الجديد.

وبالاضافة الى تجديد عقد النجم البرتغالي، تمنت الجماهير المدريدية تتويج فريقها بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة العاشرة في تاريحه، وكذلك الاحتفاظ بلقب الدوري الاسباني، بالرغم من من صعوبة تحقيق الأمنية الأخيرة، حيث يحتل الفريق الملكي المركز الثالث في الليغا متخلفا عن برشلونة المتصدر بفارق 18 نقطة.

وكان رونالدو قد عزز مؤخرا الشائعات التي تتحدث عن احتمال رحيله عن ريال مدريد الصيف المقبل بعد تصريحه الأخير لموقع الاتحاد الدولي على شبكة الانترنت قال فيه : quot;أريد إنهاء عقدي مع ريال مدريد، هذا أمر واضح بالنسبة لي، ولكنني لا أدري ماذا سيحدث مستقبلاًquot;.

يشار الى ان عقد رونالدو مع الفريق الملكي ينتهي بحلول شهر يونيو من عام 2015، في ظل سعي أندية كلا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك ماتشستر يونايتد الانكليزي للظفر بخدماته.