في حديثه لقناة راي الايطالية التي احتفلت معه بمناسبة عيد ميلاده ال 50 اكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد أنه يرفض فكرة خوض تجربة التدريب في الدوري الالماني، على غرار مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا الذي سيقود بايرن ميونخ ابتداءا من الموسم المقبل.

ورفض مورينيو الحديث عن تولي غوارديولا للنادي البافاري، قائلا quot;انه اختياره، كل ما أريد الحديث عنه هو أنني لن أخوض مهنة التدريب في ألمانياquot;

من جانب اخر أشار مورينو الى أنه لا يضع أهدافاً معينة في الأشهر المقبلة :quot;هدفي الوحيد هو الفوز على خيتافي يوم الأحد، إذا فكرنا في ما هو أبعد من ذلك فـ لن نفوز بـ أي شيءquot;.

وعن مسابقة دوري ابطال اوروبا قال مورينيو quot;لا يوجد مدرب فاز بـ ثلاثة بطولات دوري أبطال أوروبا، آمل أن يكون هذا العام اللقب من نصيب ريال مدريدquot;.

واضاف quot;مسابقة دوري الأبطال منافسة متوازنة جداًquot; كما رشح مورينهو يوفينتوس الايطالي و بايرن ميونيخ و بروسيا دورتموند للمنافسة على اللقب الاهم في العالم.

مدرب ريال مدريد يعتقد أيضا أن عودة البرازيلي ريكاردو كاكا الذي انضم الى النادي الاسباني في عام 2009، إلى ميلان سيكون quot;حلا جيداquot;

وأضاف quot;لم نر أفضل أداء لكاكا مع الفريق، والشيء الأكثر أهمية هو أن يكون سعيدا مع النادي، ميلان يمكن أن يكون المكان المناسب له، ولكنه لا يزال لاعبا في ريال مدريدquot;

من جانب آخر اعتقد مورينيو انه لا يزال أمامه عقدين آخرين في عالم كرة القدم،ولن يترك مهنة التدريب قبل 20 عاماً، كما اضاف ان كل شيء يمكن أن يحدث، حتى العودة إلى إنتر ميلان.