: آخر تحديث

بوستيكوغلو مدرباً جديداً لمنتخب أستراليا

nbsp;اعلن الاتحاد الاسترالي لكرة القدم الاربعاء انه عين انجيلوس بوستيكوغلو مدربا جديدا لمنتخب بلاده لمدة 5 سنوات ومهمته الاساسية الاشراف على المنتخب خلال نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وجاء تعيين بوستيكوغلو ليحل مكان الالماني هولغر اوسييك الذي اقيل من منصبه بعد خسارة مذلة امام فرنسا صفر-6 وديا في باريس في 11 تشرين الاول/اكتوبر الحالي، وهي الثانية على التوالي بالنتيجة ذاتها بعد الاولى امام البرازيل في 7 أيلول/سبتمبر الماضي.

وفضل الاتحاد الاسترالي بوستيكوغلو على الهولندي هوس هيدينك الذي كان مرشحا بقوة لخلافة اوسييك الذي نجح في قيادة استراليا الى نهائيات مونديال 2014.

وعلق المسؤول في الاتحاد الاسترالي فرانك لوي على تعيين بوستيكوغلو قائلا: quot;لقد كان دائما ضمن برنامجنا تعيين مدرب استرالي للاشراف على المنتخب الوطنيquot;.

وكان بوستيكوغلو (48 عاما) مرتبط بعقد مع فريق ملبورن فيكتوري المحلي حتى منتصف عام 2015، ما جعل الاخير يطالب الاتحاد المحلي بتعويض قدره مليون دولار استرالي (964 الف دولار اميركي) من اجل السماح له بالرحيل.

وكانت بعض وسائل الاعلام المحلية ذكرت انه سيتم الاعلان رسميا عن التعاقد مع بوستيكوغلو اليوم الاربعاء على ان تكون مباراته الاولى مع quot;سوكيروسquot; في 19 الشهر المقبل وديا ضد كوستاريكا.

وسبق لرئيس الاتحاد الاسترالي فرانك لوي التأكيد بانه لا ينوي التعاقد مع مدرب بعقد قصير الامد لانه ينتظر استراليا استحقاقان هامان جدا هما مونديال البرازيل 2014 وكأس اسيا 2015 التي تستضيفها على ارضها.

وبتعيين بوستيكوغلو، اليوناني الاصل والمولود في اثينا، اقفل الباب امام عودة هيدينك الذي قاد منتخب quot;سوكيروسquot; الى افضل انجاز له في نهائيات كأس العالم بوصوله الى الدور الثاني في مونديال 2006 في المانيا. وسبق لبوستيكوغلو ان قاد بريزبان الى احراز بطولة استراليا مرتين قبل الانتقال الى ملبورن الموسم الماضي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. رواتب لاعبي مانشستر يونايتد تشهد إرتفاعاً كبيراً خلال الموسم الجاري
  2. ليفربول يدرس التعاقد مع عثمان ديمبيلي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني
  3. الاتحاد الأوروبي يدرس إبعاد باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا
  4. فينغر يرفض العودة إلى أجواء الدوري الإنكليزي
  5. مورينيو يبحث عن قلب دفاع لتحصين خط مانشستر يونايتد الخلفي
  6. التضامن الإسلامي يطلق بطولات عالمية
  7. صاعقة رعدية تودي بحياة لاعب كرة قدم لبناني
  8. الاتحاد الإنكليزي يدرس تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الأندية
  9. صدمة مصرية بعد خسارة ثالث نهائي على التوالي في دوري أبطال أفريقيا
  10. 11 لاعباً إسبانياً فقط ينجحون في تجنب ثورة إحلال إنريكي
  11. أوزيل يرفض عرضاً آسيوياً ضخماً يبلغ مليون جنيه استرليني اسبوعياً
  12. الدوري الإسباني يسجل اقوى حالة تنافسية منذ موسم (1998- 1999)
  13. تشكيلة مانشستر يونايتد في
  14. شعار مجلة
  15. غوارديولا مهدد بغرامة مالية بسبب حكم دربي
في رياضة