أكد النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز نجم يوفنتوس الإيطالي أن الموسم لازال طويلاً ليتم الحكم على بطل الدوري الإيطالي وذلك في ظل مواصلة روما إنتصاراتها في الكالتشيو .

وحقق روما فوزه التاسع على التوالي بعدما تغلب على أودينيزي ، فيما خطف يوفنتوس فوزاً ثميناً على نظيره جنوى ليصبح الفارق النقطي بين الفريقان خمس نقاط فقط .
وفي سؤال حول فوز روما مجدداً في منافسات الدوري ، كشف تيفيز في تصريح بعد نهاية المباراة قائلاً :quot; فوز روما ليس مشكلة ، فلازال هناك طريق طويل لنقطعه ، الشيء المهم هو أن نستمر في تأديه مستويات عالية وتحقيق إنتصارات .quot;
وفي تعليق حول نغمة الانتصارات التي عادت ليوفنتوس في أعقاب تعرضه لخسارتين أمام فيرونتينا في الدوري المحلي ، وأمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ، أوضح تيفيز :quot; لقد كنا بحاجة للفوز في أعقاب خسارتنا في فلورنسا وتمكنا من فعل ذلك أمام جنوى ، لقد لعبنا بالطريقة التي أشار لنا فيها كونتي مدرب الفريق أن نلعبها quot;.
وتابع :quot; أنا حريص جداً لمساعدة زملائي في التسجيل دون الاهتمام أن أسجل أنا ، خاصة وان الجماهير تشير أننا وقعنا في أزمة بعد تلقينا خسارتين محلياً وأوروبياً quot;.
تجدر الإشارة أن يوفنتوس سوف يواجهكاتانيا يوم الأربعاء القادم .