كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو أن هناك كثير من الأمور التي تغيرت وكانت سبب في حزنه قبل 5 اشهر مضت عندما أوضح أنه حزين في ريال مدريد - انذاك -

وذكر رونالدو في هذا الصدد : quot; نعم لقد تغير الكثير لأني أفعل ما أحب والتي هي لعب كرة القدم ، فأنا في شعور جيد على أرضية الملعب برفقة زملائي اللاعبين ، كما أنه تغيرت طريقتي في التفكير واشعر الآن أني افضل quot; .

وتابع رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة quot; أس الإسبانية quot; موضحا :quot; لم يكن حزني أبداً له علاقه بالمسائل المالية quot;

وأضاف : quot; الآن أفكر في خدمة فريقي ، اما مسألة تجديد العقد فهذا سأتحدث فيه في نهاية الموسم، وأقسم أن حزني لم يكن بسبب المال او رغبتي بالحصول على أكثر وعموما قضية تجديد العقد هو أمر لا يقلقني حتى الآن quot; .

وأكمل : quot; تركيزي منصب مع ريال مدريد في تحقيق بطولتي كأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والتي تعتبر هدفاً صعب المنال quot;.

ومع احتفاله مع دخوله لعمر 28 عاماً فيقول رونالدو : أنا فخور مع كل ما تحقق في حياتي المهنية، ولازالت لدي أهداف في المستقبل quot; ،

وحول السن الذي ممكن أن يواصل فيه اللعب قال رونالدو : quot; انها مسألة صعبة، لكني آمل أن ألعب عشر سنوات أخرى لكنها لا أعرف ما إذا كان يمكنني الوصول إلى سن 38 ، لكني إذا كنت جسدياً ونفسياً أؤدي بشكل جيد، فأنا أملك جينات وراثية جيدةquot; .

وتابع : quot; يقولون انه بعد 32 و 33 عاماً، تتغير طريقة اللعب وقد يتأثر بذلك لالاعب ، لكن في الوقت الحالي أنا أتمتع بلحظاتي وهو أمر جيد جداً quot; .