أشار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني الى ان العالم بأسره يترقب المواجهة الاوروبية الكبيرة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد في ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، الاربعاء في سانتياغو بيرنابيو.

وقال مورينيو: إن quot;العالم ينتظرquot; لقاء فريقه امام مانشستر يونايتد بدوري الابطالquot;، هذا النوع من المباريات تكون صعبة للغاية، آمل أن تحقق هذه المباراة رغبة المتابعينquot;.

وأردف quot;نحن محظوظون اننا سنخوض هذا اللقاءquot;.

وأضاف: quot;يعتقد الناس اننا نشعر بالضغوط؛ لان أحد الفرق الكبرى ستخرج من البطولة لكن الجهاز الفني للناديين، وكذلك اللاعبين يشعرون انهم محظوظون. هذا لقاء تشعر انك تريد خوضه، ويجب ان تستعد له بأفضل صورة ممكنةquot;.

وقال: quot;أشعر أنني من المحظوظين لمواجهة زميلي فيرغسون، هو شخص مهم في عالم كرة القدم، والأهم، فهو شخص جيدquot;،quot;لقد كنت دائما على علاقة رائعة معه وأنا فخور بذلكquot;.

وأضاف quot;لقد كان بيننا الكثير من المواجهات عندما كنت مدربا لتشلسي ، فزت في بعض منها، وكذلك خسرت، في هذه المواجهة أريد الفوزquot;.

وسبق لمورينيو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد في معقله اولد ترافورد، بينما كان مدربا لبورتو البرتغالي ويبدو المدرب البرتغالي حريصاً على تكرار الانجاز مرة أخرى.