رأى الاسكتلندي اليكس فيرغوسون، مدرب مانشستر يونايتد ان رونالدو quot;هو على الارجح الافضل في العالم مع (الارجنتيني ليونيل) ميسيquot; لاعب وسط برشلونة.

وقال فيرغوسون في مؤتمر صحافي في مدريد quot;رونالدو هو على الارجح افضل لاعب في العالم مع ميسي. عندما كان في مانشستر، كنت اعرف انه احد افضل اللاعبين، لكن الان هو في ذروة مسيرته. لقد نضج كثيرا، وتسجيل كم كبير من الاهداف امر لا يصدقquot;.

ولم يفت فيرغوسون ان يشيد بالهولندي روبن فان بيرسي المنتقل في بداية الموسم من ارسنال الى فريق quot;الشياطين الحمرquot;، واشار الى انه quot;هو ايضا بلغ نقطة النضوج، ويعيش حاليا افضل موسم، والبرهان على ذلك هو انه سجل حتى 31 هدفاquot; في مختلف المسابقات.

واكد فيرغوسون ثقته بقدرة فريقه الذي يتجه بدوره لاستعادة اللقب المحلي من جاره مانشستر سيتي حيث يتقدم عليه بفارق 12 نقطة، على احراز اللقب الاوروبي.

وقال فيرغوسون الذي قاد مانشستر يونايتد الى احراز لقب المسابقة الاوروبية الام عامي 1999 و2008، quot;اعتقد باننا قادرون على احراز دوري ابطال اوروبا هذا الموسم. لدينا معنويات مرتفعة وانطباعي هو ان هذا الفريق يملك مؤهلات كبيرة. الناس يعتقدون ربما اننا اقل مستوى من مانشستر قبل سنوات، لكني اعتقد بان لدينا فرصة كبيرةquot;.

وامتدح فيرغوسون فريق ريال مدريد، واوضح quot;انه واحد من افضل الفرق في اوروبا في الهجمات المرتدة. سرعة لاعبيه من نقطة جزائهم الى النقطة الاخرى ممتازة. يجب ان نجد نوعا من التوازن بين رغبتنا في المضي قدما في المسابقة والمسؤولية الواقعة على عاتقنا لان رغبتنا في التسجيل قد تنقلب علينا في بعض الاحيانquot;، مشيرا الى ان اللحظة quot;مناسبةquot; لمواجهة فريق كبير مثل ريال مدريد.