أعرب السير أليكس فيرغسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانكليزي، عن غضبه الشديد من جدول مباريات الدوري المحلي، حيث حُدد يوم الأحد موعدا لمباراة الفريق مع ايفرتون في الدوري، أي قبل ثلاثة أيام فقط من المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد الاسباني ضمن ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالفيرغسونquot;نحن لا نعطي فرقنا فرصا من أجل تحقيق مزيد من النجاح على المستوى الأوروبي، ليس هناك عدالة على الاطلاق. اعتقد أنها من السخافة بأن نلعب يوم الأحد، وريال مدريد لعب يوم السبتquot;.

وأضاف quot;لعب مباراة يوم الأحد وأخري يوم الاربعاء، سيجبرني لاعداد تشكيلة للفريق مختلفة تماما في لقاء ايفرتون، عنها في مباراة ريال مدريدquot;.

وأردف ساخرا quot;ماذا يمكن أن نفعل؟ نمتنع عن اللعب؟ لقد تقدمت بشكوى، لكن لا يصغي اليّ أحد، في بلدان أوروبية أخرى يضحون من أجل مصلحة فرقهمquot;.

وسيلتقي مانشستر يونايتد على ملعب سانتياغو برنابيو بالفريق الملكي الاربعاء المقبل في ذهاب دوري ال16 لدوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب في أولد ترافورد يوم الخامس من مارس المقبل.

من جانب آخر سخر فيرغسون من الهدف الذي سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأسبوع الماضي بالخطأ في مرماه عندما لعب ريال مدريد أمام غرناطةquot;في الدوري الاسباني، ووصفه بالهدف الرائع !

كما أنه اعترف بمتابعته لمباريات ريال مدريد منذ فترة للاستعداد له بأفضل صورة ممكنة.