وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي مانشستر يونايتد في حالة تأهب قصوى بعد قدوم الأخبار الواردة أن رونالدو سيرفض التجديد للريال لفترة جديدة .

نجم يونايتد السابق من الممكن رؤيته في الركض على ملعب اولد ترافورد مجدداً ، وسيكون على القائمين على النادي الملكي رونالدو أن يعملون على ذلك ، وذلك من خلال وضعه على قائمة الانتقال بدلا من المخاطرة بخسارة رونالدو وخسارة 80 مليون جنية إسترليني وذهابه مجاناً بنهاية عقده والذي سينتهي عام 2015.بحسب ما كشفته صحيفة quot; الميرور الإنكليزية quot;
وفي حال صحة هذه الأخبار فأن ريال مدريد سيسعى لعرض اللاعب للبيع خلال الصيف المقبل حتى لا يخسر كثيراً جراء المبلغ الذي دفعه لجلب اللاعب منذ عام 2009 للحصول على بعض ما دفعوه لجلب اللاعب لإستاد البرنابيو .
وسيكون كذلك النادي الفرنسي باريس سان جيرمان رئيس على قائمة الانتظار للتوقيع مع رونالدو، ولكن صاحب الـ 27 عاماً كان قد فتح المجال للعودة لمانشستر يونايتد في تصاريح سابقة ، فقد أمضى ست سنوات قبل انضمامه لريال مدريد في عام 2009.
ومما يزيد من مغادرة رونالدو لإسبانيا التصاريح التي أطلقها أنه غير غير سعيد في مدريد وعلى نحو متزايد مما وضع التكهنات أنه سيكون على استعداد لترك النادي الملكي الصيف المقبل وذلك وفقا لتقارير في إسبانيا.
كما قد اعترف السير اليكس فيرغسون انه يحب أن يعود رونالدو إلى ملعب اولد ترافورد مجدداً ، ولكنه أشار إلى المبالغ الباهظة الذي سيضطر المان يونايتد لجلبه الامر .
في المقابل فقد أعلن نائب رئيس باريس سان جرمان أنهم يرغبون بضم رونالدو وجوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد ، وجعلها أهداف لحلم في الصيف المقبل.
ولكن مع تزايد الاعتقاد أن هذا الموسم سيكون الموسم الأخير لفيرغسون، فأن المان يونايتد سيسعون لجلب الثنائي البرتغالي رونالدو و مورينيو، كما أن مورينيو هو واحد من المرشحين لخلافة فيرغسون.
رونالدو لا يزال على اتصال مع لاعب المان يونايتد باتريس ايفرا زميله في الفريق، والذي ذكر : quot;لقد قدم رونالدو أشياء مذهلة في مدريد، ولكنه لا يتلقى من النادي الاحترام الذي يستحقه.quot;